صور ومعلومات مسربة عن iphone 6

لقد تم بداية هذا الأسبوع تسريب مجموعة من الصور الخاصة بشاشة iPhone 6 والتي تؤكد لنا مرة أخرى قدوم هذا الهاتف بشاشة أكبر بالمقارنة مع الأجيال السابقة من نفس الهاتف. ومن المتوقع أن تقوم شركة آبل بالإعلان رسميا عن الهاتف iPhone 6 في حدث ضخم سيعقد يوم 9 سبتمبر، ومن المرجح أن تقوم شركة آبل في هذا الحدث بكشف عن كلا إصداري iPhone 6 بما في ذلك إصدار 4.7 إنش وإصدار 5.5 إنش.
وكما ترون في الصور المسربة أعلاه لشاشة iPhone 6، فقد قامت شركة آبل بتنحيف الحواف المحيطة بالشاشة من أجل إستيعاب شاشة أكبر، فضلا عن توسيع المساحة في المنطقة والسفلية والعلوية من الهاتف لإستيعاب مستشعر بصمة الإصبع وسماعات الأذن. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تسريب هذه الصور الجديد من خطوط التجميع في الصين، وتشمل الشاشة الكاملة بما في ذلك الغطاء الزجاجي، وهيكل التركيب، والكابلات المرنة.
مرة أخرى، بعد أن يتم الإعلان عن iPhone 6 في شهر سبتمبر المقبل، فمن المتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف الذكي بالسوق في وقت ما من شهر أكتوبر، على الرغم من أنه تم تداول بعض الشائعات في الأونة الأخيرة تفيد بأن عملية إنتاج iPhone 6 تواجه بعض المشاكل مما قد يتسبب في تأخير عملية إطلاق الهاتف. عموما، هذه لا تزال مجرد شائعات خصوصا وأن شركة آبل لم تؤكد أو تنفي هذه الأنباء في الوقت الراهن.


شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : bassam kharbotali

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق