6 مواقع رائعة للعب بصورتك

اللعب بالصور هو أمر الغرض منه جعل الصور مميزة وتستطيع فعل ذلك الامر بإستخدام البرامج المتوفرة للتعديل علي الصور واضافة التاثيرات الغريبة عليها ومن ابرزهم هو برنامج فوتوشوب حيث يتيح لك ذلك ولكن يجب أن يكون لديك خبرة في التعامل معه، لكن الأن سأخبرك في هذا الموضوع عن 6 مواقع  للعب بالصور لتجعل الصورة أحترافية !




1- موقع PhotoFunia



موقع "PhotoFunia" هو موقع يسمح للمُستخدم بدمج الصورة الخاصة به داخل صورة آخري فمثلاً يُمكنك اضافة صورتك داخل صفحة في كتاب او شخص آخري يدعي بأنه يقوم برسم صورتك..، والعديد من هذه التاثيرات فبعد الدخول للموقع قم بإختيار الشكل المناسب لرفع صورتك ودمجها مع الشكل ثم مشاركتها لتبهر اصدقائك بها.. كما يدعم الموقع اللغة العربية ليكون الأمر أسهل لديك.

2- موقع labs wanokoto olds



موقع "labs wanokoto olds" هو موقع صيني يُمكنك من خلاله جعل صورتك تبدو وكأنها قديمة وقد مر عليها 100 عام حيث يقوم بإضافة تاثير قديم علي الصورة ليجعلها مميزة، فبعد الدخول إلي الموقع تكتفي بالضغط علي زر Choose File لتحديد صورتك من الكمبيوتر ثم تضغط علي Generate للبدأ في تطبيق التآثير والحصول علي الصورة.

3- اداة How-Old



اداة "How-Old" هي اداة من مايكروسوفت ايضاً تسمح للمُستخدم بمعرفه كم يبلغ عمره من خلال صورته الشخصية فهي فقط الغرض منها التسلية، بعد الدخول إلي الموقع تحتاج إلي رفع صورتك الشخصية وانتظر حتي يتم فحص الصورة واستعراض عمرك مع الملاحظة أنه دائماً لا يعطي العمر الصحيح!. 

4- موقع WaterEffect



موقع "WaterEffect" هو موقع يقوم بتحويل صورتك إلي صورة متحركة GIF مع تآثير المياه (water effect) الذي يظهر بالأسفل وتبدو وكأنها صورة وأقعية، كما أنه يقدم الخدمة مجاناً وايضاً سهل الاستخدام فقط قم برفع الصورة وانتظر قليلاً حتي يتم تطبيق التآثير علي الصورة التي حددتها.

المصدر : عالم الكمبيوتر
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : bassam kharbotali

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق