طريقة أستخدام التلفاز كشاشة للكمبيوتر

هناك الكثير من الناس يحبون الشاشات كبيرة الحجم، ولايستطيعون تصفح الانترنت الا علي شاشات كبيرة 34 بوصة على أقل تقدير، ولكن بالنسبة لشاشات الكمبيوتر فهي باحجام 24 بوصة وهكذا، وايضاً الجميع اصبح يقوم بشراء تلفاز كبير الحجم هذه الايام بعد أن اصبحت الاسعار في متناول الجميع. كما أن جودة الشاشات كبيرة الحجم مرتفعة Full HD ، الان اصبح بامكانك توصيل التلفاز بالكمبيوتر حيث يعمل التلفاز كشاشة للكمبيوتر ايضاً. وسنقوم باستعراض طريقتين للقيام بهذه المهمة عبر هذا الموضوع.



-1 توصيل الكيسة بالتلفاز عبر كابل HDMI




الافضل علي الاطلاق وهو كابل الجودة المرتفعة HD ، حيث أن اغلب اجهزة التلفاز الحديثة تأتي بمخرج HDMI ، وايضاً كروت الشاشة الحديثة نسبياً تأتي بمخرج HDMI ، فيمكنك الذهاب وشراء كابل HDMI لتوصيل الكيسة بالتلفاز وتشغيل التلفاز كشاشة للكمبيوتر. كما أن هذا الكابل يقوم بعرض الصورة والصوت ايضاً ، فمن خلال كابل واحد سيتم نقل الصوت والصورة من الكيسة الي التلفاز لعرضها لك، وبالتأكيد هذا الامر رائع فكابل واحد ووصلة وحيدة تقوم بكل شئ.


-2 توصيل الكيسة بالتلفاز عبر كابل DVI




بالتأكيد كابل الـ DVI هو خيار ممتاز ايضاً لتوصيل التلفاز بالكيسة والعمل كشاشة للكمبيوتر، حيث أن هذا الكابل يقوم بعرض الصورة فقط وستحتاج الي كابل اخر لنقل الصوت من الكيسة للشاشة ولكن الكابل مميز، ويجب أن يكون كرت الشاشة به مخرج DVI وايضاً التلفاز به مخرج DVI ، والصورة التي يتم نقلها مرتفعة الجودة ومميزة.


شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : bassam kharbotali

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق