تحميل لعبة fifa 15 للأندرويد

غالباً لا يحبذ الكثير فكرة الألعاب على الهاتف المحمول .. أو أنه يقوم باستخدامها في أوقات عدم تواجد الكمبيوتر أو أوقات تواجده خارج المنزل وفي أماكن الانتظار .. وهذا يعود لأن ألعاب الكمبيوتر تكون أفضل من عدة نواحي .. سواء ناحية الجرافيكس أو التحكم أو ماهية الألعاب .. فكما أسلفت غالباً ألعاب الموبايل غير محبذة لدى الناس .. لكن مع Fifa 15 الجديدة أصبح الأمر مختلفاً تماماً .



لعبة Fifa 15 Ultimate Team هي أفضل لعبة موجودة الآن على أجهزة الآندرويد على حسب رأي الكثير من الناس .. وحسب سابقتها Fifa 14 فقد لاقت إقبالاً كثيراً .. ومن الضرورة الإشارة الى أن شركة EA SPORTS قامت بطرح اللعبة بشكل مجاني ..

تحتوي اللعبة على اكثر من 10,000 لاعب و500 نادي. بالاضافة الى 30 دوريا وملعبا عالميا. يحتوي على اقوى الدوريات العالميه من الانجليزي والالماني الى الاسباني ..
من مميزات اللعبة الجديدة :
-جرافيكس عالي وتحكم جيد باللعبة
-34 ملعب عالمي
-30 دوريا و 500 ناديا
-بيع وشراء اللاعبين لتتمكن من صنع فريقك المفضل
طريقة التحميل : 
اولا عليك تحميل ملف APK اللعبة : التحميل  وملف داتا اللعبة : التحميل بعد ذلك تقوم بتثبت ملف Apk بشكل طبيعي ثم نقوم بنقل ملف الداتا الى المسار التالي Android/opp ويجب ان تاكد ان اسم الملف الداتا هو com.ea.game.fifa15.row ثم افتح اللعبة بشكل عادي وايضاً يمكنك تحميل اللعبة من متجر Google Play هنا
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : bassam kharbotali

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات: