تحميل لعبة general zero hour للكمبيوتر

تحميل لعبة جنرال زيرو 2015 Generals Zero Hour  واحد من اكثر العاب الحروب انتشارا حول العالم واكثر العاب الاكشن والمغامرات اثارة حيث تعتبر حصلت لعبة جنزال زيرواور للكمبيوتر على العديد من الجوائز واستطاعت ان تنافس كبار العاب الحروب حول العالم . 
تعتبر لعبة الحرب جنرال زيرو اور من اكثر العاب الكمبيوتر والمغامرة التى استطاعت ان تتفوق على غيرها من العاب الحروب الاخرى حيث يلعبها كل الاجيال الكبار والصغار والشباب والرجال والسيدات حيث يعشقها مئات الملايين من مجانين اللعبة حول العالم . لعبة الجنرال زيرو من اكثر العاب الحروب واعرقها على الاطلاق  برغم تواجد المئات من العاب الحروب والاكشن فى عالم الانترنت الان ان اللعبة استطاعت ان تتواجد وبقوة فى عالمة تقنية العاب الفيديو .
قامت شركة EA  الاصدار الاول من لعبة الجنرال زيرو  لتنافس تلك الشركة العملاقة فى العالب الحروب كبار العاب الحروب فى العالم فى العالم حيث تعتبر هذه الشركة بضمان تللك الشركة العملاقة المعروفة فى العالم كله .





  • الجنرال : اللاعب يقوم باختيار احد الجنراللات الموجودة في اللعبة ليقدو حربه ضد جيوش الاعداء وحماية ارضك من الهجوم عليها وتحتوى اللعبة على مسوتيات كبيرة تجعلك تشعر بقمة التشويق والاثارة عند كل عبور للمستوى . يقوم الجنرال بالمدح وتشجيعك عند اصابة الاهداف الحقيقية ويقوم بالصراخ فيك عندم تضرب مبنى مدنيا او اى هدف غير موافق عليه.
الحجم : ٥٤٨ ميغا
ملاحظة : هناك الكثير من الناس لا تعمل لديهم اللعبة ( أي أن اللعبة عندما تفتح تبقى في وضع فتح اللعبة ولا تعمل لذلك قم بتحميل هذا الملف من هنا ثم ضع نسخة منه في المستندات بمجلد يدعى zero hour ونسخة أيضا في مكان تنصيب اللعبة ندخل للملف  general zero hour نضع نسخة ونسخة أخرى في data 

شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : bassam kharbotali

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

2 التعليقات: