تحميل تطبيقات الأندرويد من Play Store في البلدان المحجوب فيها

سوق Play هو السوق الخاص بشركة Google على شبكة الإنترنيت ، يمكنك من خلاله شراء الأجهزة المحمولة وألبومات الأغاني والأفلام والمسلسلات والأهم من كل ذلك تطبيقات الأندرويد . لكن هناك بعض الدول المحظور عليه play store لذلك سنحل هذه المشكلة في موضوعنا هذا 




1- قم بتحمبل تطبيق Psiphon 3 للأندرويد من هنا  ( ملاحظة البرنامج لايحتاج روت ) – قم بفتح تطبيق Psiphon 3 ستظهر لك نافذة كما في الصورة التالية ، اضغط على Tunnel Whole Device ليقوم التطبيق بتفعيل البروكسي على كامل هاتفك المحمول . عند تحول رمز التطبيق إلى الأزرق سيكون قد تم الاتصال ويمكنك عندها فتح تطبيق سوق Play .

2- قم بوضع هاتفك في وضع الطيران أو قم بإيقاف نظام تحديد المواقع GPS ، ثم امنع حسابك في غوغل من الوصول إلى موقعك .


3- افتح الإعددات في جهازك المحمول ثم قم بالذهاب إلى التطبيقات ، ثم قم بعرض كل التطبيقات وابحث عن تطبيقسوق Play بينها ، ثم قم بالضغط عليه ، عندها ستظهر لك معلومات التطبيق ، قم بالضغط على زر “محو بيانات التطبيق” أو “Clear Data” كما في الصور التالية .
4- أخيراً افتح تطبيق سوق Play ، إن لم تقم بإدخال حسابك على Google مسبقاً سيطلب منك إدخال حسابك أو التسجيل بحساب جديد ، عندها اختر ما يناسبك ، عند الانتهاء من عملية الدخول سيعمل التطبيق ويمكنك الآن تحميل التطبيقات التي ترغب بها كما في الصور التالية .

شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : bassam kharbotali

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق