5 طرق بسيطة لشحن هاتفك بسرعة وبدون تسبب أي خلل للبطارية

مشكلة الهواتف الحديثة التي يطلق عليها الهواتف الذكية أن بطاريتها لا تدوم طويلا  ،  و مدة شحنها طويلة ، ونحتاج أحيانا في اليوم الواحد أن نقوم بشحنها مرتين ، خصوصا عندما نستعمل الهاتف لساعات طويلة جدا .ولا تقف المشكلة هنا بل عندما نحاول شحن البطارية فالعملية قد تطول كثيرا خصوصا إذا توفرت مسببات لذلك ، كجودة الشاحن مثلا وعوامل أخرى .


وفي هذه التدوينة وبحثا دائما عن الحلول التي أشاركها معكم ، سنتعرف على خمسة خطوات بسيطة للغاية لكنها فعالة ومهمة ، عليك أن تقوم بتطبيقهاعندما تريد شحن هاتفك بسرعة  خصوصا في الحالات التي تكون فيها مستعجل. وبحاجة إلى العمل بجاهزك 




1-  ضبط الهاتف في وضع الطيران 



إن هذه العملية مفيدة بشكل كبير جدا وتساعدك في شحن الهاتف بسرعة أكبر ، حيث تعمل على منع استهلاك الطاقة من خلال  تعطيل  الإتصالات اللاسلكية ، الشئ الذي يجعل بطارية الهاتف تشحن بسرعة مقارنة بتعطيل وضع الطيران .


2- استخدام الشاحن الأصلي للهاتف



إن الشاحن الأصلي مقارنة بالغير الأصلية يجعل عملية الشحن أسرع ، فالبطارية في هذه الحالة تكون متوازنة مع الكمية التي تدخل إليها من الطاقة ، في المقابل أن استخدام الشواحن الغير الأصلية يجعل الطاقة التي تستقبلها البطارية ضعيفة جدا ، ما يجعل عملية الشحن تطول كثيرا .


3- نزع غطاء الهاتف 

ارتفاع درجة الحرارة طوال فترة الشحن يسبب كثيرا في تبطئ العملية ، فمن المستحب إزالة الغطاء الخارجي حتى يتم تسريب الهواء إليها خصوصا في فصل الصيف .



4-  لا تستخدم الهاتف  في وقت شحنه



إن استخدام الهاتف طوال فترة شحنه يؤثر سلبا على تسريع عملية الشحن ، ففضلا عن الطاقة التي يتم استهلاكها ، تساهم أيضا هذه العملية في ارتفاع حرارة البطارية.



5-  لاتستعمل هذه الطريقة بالشحن 
إن طريقة شحن هاتف الأندرويد عن طريق الكمبيوتر ستبطأ الشحن بشكل كبير إضافة إلى الأضرار التي ستحصل على بطاريتك بسبب عملها البطيئ




ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.