7 العاب اندرويد 2015 تحتاج إلي تجربتها علي هاتفك

وتبقي تطبيقات الالعاب للهواتف الذكية هي ما يبحث عنها المُستخدمين للإستمتاع بها بغرض التسلية، لذلك إذا كنت تمتلك جوالاندرويد فهناك عدد ضخم من الالعاب المتوفرة في متجر Play وبشكل يومي يضيف المطورين لعبة جديدة، لكن من الافضل من بينهم؟ هذا هو ما سنخبرك عنه في تلك المقال حيث سنستعرض افضل العاب اندرويد 2015 التي تستحق التجربة علي هاتفك.

العاب اندرويد 2015 التي يجب أن تجربها علي جوالك

العاب اندرويد 2015
فيما يلي نكشف لكم عن لائحة مكونة من افضل العاب اندرويد 2015 التي يجب تجربتها علي هاتفك للتسلية! 😃
Dr. Driving
هي لعبة ممتعه لهواتف اندرويد وكذلك مجانية، يقوم المُستخدم فيها بقيادة احد السيارات والشاحنات للقيام بعمل مُعين مثل “ركن السيارات” سباق سيارات.. ولكن يجب تنفيذ المهام المطلوبة في اقل من دقيقتان حتي تحصل علي المزيد من المال لشراء سيارة جديدة او لتطويرها، يُمكنك اللعب مع اشخاص آخرين اون لاين ولكن يشترط أن تكون مشترك بحساب جوجل.
Truck Driver 3D Offroad
هي لعبة مجانية يقوم فيها المُستخدمون بقيادة شاحنة نقل كبيرة تحمل اغراض مختلفة مثل الاخشاب والحديد..وغيره، عليك ان تسير بهذه الاغراض في طرق وعره من اجل توصيلها إلي مكان مُعين بدون أن تفلت من الشاحنه، في كل مرة تقوم بتوصيل الاغراض سريعاً وبدون ان تقع من الشاحنه ستحصل علي الكثير من المال لإقتناء شاحنة آخري اقوي.
Brothers in Arms
هي واحدة من افضل العاب اندرويد 2015 التي تتميز بالجرافيك العالي والتاثيرات التي تجعل الامر اكثر واقعية، تقوم فيها بقتل الجنود من جميع أنحاء العالم على معارك متعددة بإستخدام أقوي الاسلحة، يُمكنك التحكم في اللعبة من خلال ازرار علي شاشة الهاتف للتحريك او لإلقاء القنابل، يُمكنك اللعب اون لاين او مع اشخاص متعددة آخرين.
Fast Racing 3D
هي لعبة سباق سيارات 3D مجانية ذات رسومات عالية الدقة وحجمها خفيف جداً للهواتف الذكية المتوسطة، يُمكنك تخطي العديد من المستويات للحصول علي مكافآت نقدية تستطيع من خلالها تخصيص السيارة الخاصة بك او شراء الاجدد منها. 
Zombie Assault Sniper
لعبة مجانية لمُستخدمي هواتف اندرويد عبارة عن لعبة مكافحة الـ “زومبي” لإنقاذ سكان المدينة بإستخدام سلاح القناص وأسلحة آخري فهناك أكثر من 16 نوع من الأسلحة يُمكنك شراؤها عند تخطي مراحل عديدة، يُمكنك التحكم في اللعبة بإستخدام الازرار المتواجدة علي الشاشة، مزايا اللعبة هي الجرافيك عالي الجودة والمؤثرات الصوتية التي تخلق عالم اكثر واقعية.
ZigZag
من الالعاب المسلية ايضاً التي يُمكن الاستمتاع بها علي جوالك الاندرويد، اللعبة بسيطة جداً فعليك بتحريك الكرة من خلال الميل بالشاشة نحو اليمين واليسار بحيث تسير علي نفس الخط المتعرج والحصول علي النقاط التي ستجدها اثناء السير فهي التي تحدد مستواك في اللعبة حاول أن لا تسقطها كي لا تنتهي اللعبة 😀 .
Archery
دعونا نختم بهذه اللعبة المجانية الممتعة رغم بساطتها، عليك عند إستخدامها محاولة إطلاق الاسهم علي لوحة الهدف التي تتحرك من الاسفل إلي الاعلي، يجب أن تطلق السهم في منتصف لوحة الهدف حتي تحصل علي اكبر مكافأة 🎯 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق