كيفية استرجاع هاتف اندرويد مسروق بدون وجود انترنت به

قد يتعرض المُستخدم لحادث سرقة او فقد الهاتف التي يمتلكه وبالتالي سيواجه مشاكل عديدة ابرزها فقد البيانات..، لذلك قمنا بشرح مسبقاً افضل طريقة لحماية الهاتف من السرقة لكن لتطبيق هذا الشرح كان لابد من توفر انترنت في الهاتف، لذا نستعرض في تلك المقال الجديد تطبيق مجاني مميز يسمح للمُستخدم إسترجاع الهاتف الاندرويد المفقود بدون إنترنت في الهاتف.


















تطبيق Lost Offline هو التطبيق التي يُمكنك الاستعانه به عند التعرض لسرقة الهاتف او فقدانه حيث يُمكن بإستخدام تلك التطبيق إسترجاع الهاتف حتي وإن لم يكن متصل بالإنترنت، فكل ما سيفعله المُستخدم حين التعرض للسرقة هو إرسال رسالة قصيرة للهاتف المسروق ومن ثم يتم معرفة المكان المتواجد به الهاتف عن طريق تطبيق خرائط جوجل..، لمعرفة كيف ذلك تابع ما يلي.
Lost Offline Free

 تحميل التطبيق
Google-Play-Banner-Get-it-On
* إذا كان التطبيق غير متوافق مع الهاتف اضغط هنا لتحميله بصيغة APK مباشرةً. 

 كيفية استخدام التطبيق
 بعد تثبيت التطبيق وفتحه سيعرض بعض الإرشادات قم بالضغط علي Next.   سيظهر ملحق يطلب إدخال كود او رقم سري، فعليك بتعيين كود وهو التي من خلاله يتم استرجاع الهاتف لذا قم بحفظه جيداً.  بعد تعيين تلك الكود ،، ومن ثم تعرض الهاتف للسرقة فعليك بإتباع مايلي لإسترجاعه.   يُمكنك طلب المساعدة من آي شخص آخر يمتلك جوال ذكي وذلك لإرسال رسالة نصية للهاتف المسروق تحتوي علي الكود التي قمت بإدخالة اثناء فتح التطبيق. بعد إرسال الرسالة انتظر قليلاً وسوف يتم الرد برسالة من هاتفك المسروق لجوال صديقك تحتوي علي رابط هذا الرابط خاص بخرائط جوجل وبالضغط عليها يتم توجهك مباشرةً لمكان الهاتف.
ملحوظة مهمة: يجب علي المُستخدم بعد تثبيت التطبيق المرفق أعلاه علي الهاتف تفعيل الـ GPS .
وإذا كان هاتفك لا يحتوي علي GPS فقم بتطبيق ما يلي في الهاتف:
– إذهب إلي اعدادات – Settings.
– ابحث عن قسم “خدمات الموقع – Location services“.
– قم بوضع علامة ✅ امام الخيارات المتواجده بالداخل.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق