سبعة إضافات لغوغل كروم تقوم بأشياء عجيبة ومهمة لحسابك على الفيسبوك عليك تجربتها

إدارة الفيسبوك كما يعلم الجميع  لا توفر في الحسابات الشخصية جميع الإعدادات والخصائص التي قد نحتاج إليها عادة ، بالتالي يأتي دور بعض الإضافات التي نجدها بكثرة لبعض متصفحات الأنترنت ، كغوغل كروم مثلا ، الذي يعتبر أكثر المتصفحات استخداما  على هذا الأساس في هذه التدوينة سأشارك معك سبعة  إضافات مهمة قد تحتاجها يوما ما عند تصفح الفيسبوك ، وكلها تقوم بأدوار مختلفة ومتنوعة.  




 1- MultiLogin  يسمح لك هذا التطبيق بفتح أكثر من حساب واحد على الفيسبوك ، فقد يكون لديك عدة حسابات وتريد فتحها جميعا ، بالتالي ما عليك إلا أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق ، ثم ستظهر لك أيقونته أعلى المتصفح في الزاوية اليمينية ، بالضغط عليها ستفتح واجهة جديدة تضع عليها رابط الفيسبوك وستشاهد أنه بإمكانك الدخول إلى حساب ثاني أو أكثر من ذلك.

2- Facebook Auto Log Out  تسمح لك هذه الإضافة ببرمجة حسابك على الفيسبوك على أن يغلق في وقت محدد ، حيث ستشاهد بعد تثبيتها أيقونة أعلى المتصفح ، بالضغط عليها ستنبق لك نافذة تقوم بتحديد فيها الساعة والدقلئق والثواني الذي  تريد أن يغلق عليها حسابك .

  3- tawea   هي  إضافة ستمكنك من فتح دردشة الفيسبوك على أي موقع تزوره  ، فقط بإضافة التطبيق إلى متصفحك غوغل كروم أو فايرفوكس أو سفاري ، ثم السماح للتطبيق بالدخول إلى صفحتك ، بعد ذلك سوف تشاهد أنك عندما تدخل إلى أي موقع ، ستظهر صفحة شات الفيسبوك في الجانب الأيمن أسفل الشاشة ، بطريقة يمكن الشات مع أي كان وأنت خارج الفيسبوك . 
 
4- Highlight FB Posts   أحيانا نعجب بمنشور معين ولايكون لدينا وقت لقراءته ، ونخاف معه أن نفقده خصوصا إذا تم نشره من صفحة أو حساب ليس من قائمتنا ، وهذه الإضافة مفيدة كثيرا و تعمل على حفظ المنشور الذي تريده ، حيث ستظهر لك نجمة في القائمة أعلى الفيسبوك ، بالضغط عليها ستظهر لك جميع المنشورات التي حفظتها 

5- Facebook Quick Message Deletion   بعد إضافة هذا التطبيق والدخول إلى قائمة الرسائل على الفيسبوك ستشاهد إضافة خيار جديد هو حذف جميع الرسائل ، وإذا لم تظهر لك قم بعملية تحديث للصفحة ، وبالضغط عليه سيتم حذف جميع الرسائل على حسابك .

 6- Facebook Unseen  بعد أن أضافت الفيسبوك خاصية تم العرض في الدردشة ،كثيرمن المستخدمين  ضد هذه الخاصية التي تسبب مناوشات وخصومات بين الأصدقاء ، لكن عبر هذه الإضافة بإمكانك منع ظهورها عندما يرسل لك صديقك رسالة وتقرأها ، فقط بتثبيتها على متصفحك غوغل كروم .  

7- ExtensionFacebook for Chrom  هي إضافة تسمح بتصفح الفيسبوك بعيدا عنه ، حيث بإمكانك القيام بمجموعة من الخصائص كتحديث الحالة وإضافة تعليقات وإعجابات ...إلخ.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

2 التعليقات: