تغيير شكل شاشة قفل اندرويد ليصبح مثل اندرويد لولي بوب

من اهم التغييرات الرئيسية التي جاء بها آخر اصدار اندرويد (Lollipop) كان مظهر قفل الشاشة، حيث يتميز عن جميع شاشات القفل السابقة في الاصدارات القديمة للاندرويد، لذلك يأمل بعض المُستخدمون في الحصول علي شاشة القفل في الجوال  الخاص بهم وبالفعل يستطيعون تحقيق ذلك الامر من خلال التطبيق المجاني التي سأستعرضه في تلك المقال.

Hi Locker - Your Lock Screen

تطبيق “Hi Locker” الذي يسمح لمُستخدم اندرويد تغيير الشكل الافتراضي لشاشة القفل لتصبح اكثر جمالاً فضلاً عن المميزات التي يقدمها مثل الحماية القوية،تغيير شكل شاشة القفل لتصبح كما في اصدار اندرويد “لولي بوب”، بما في ذلك تغيير الخطوط وتخصيصها كما تشاء،كما يقوم التطبيق بعرض الإشعارات الواردة على شاشات القفل وايضاً حالة الطقس في بلدك..إلخ.

 تحميل التطبيق
Google-Play-Banner-Get-it-On

 كيفية استخدام التطبيق
بعد تشغيل التطبيق سيطلب صلاحيات “إمكانية الوصول” فعليك بالموافقة للحصول علي كافة مميزات التطبيق.  ثم سيقوم المُستخدم بإدخال “الأسم” ليستعان به التطبيق في عدة امور.  بعد الانتهاء من إجرات التثبيت..، ستضغط علي “Unlock style” ومن النافذة المنبثقة حدد Lollipop. بذلك تكون حصلت علي شاشة قفل اندرويد لولي بوب، ويُمكنك تخصيصها عن طريق الدخول إلي التطبيق ثم تضغط علي “Clock style” لتغيير شكل الساعة علي شاشة القفل. او الضغط علي “Wallpapers” لتعيين خلفية من ضمن الخلفيات الرائعة التي يتضمنها التطبيق.  وآخيراً، الضغط علي “Security” لتحديد اسلوب الحماية علي شاشة القفل.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق