افضل تطبيقات ويندوز 10 التي لابد من تجربتها

من الامور التي انصحك بأن تفعلها بعد تثبيت ويندوز 10 هو الدخول إلي متجر Windows من اجل إكتشاف اجدد التطبيقات وأفضلها حيث يضم المتجر مجموعة هائلة من مختلف التطبيقات التي تؤدي وظائف متنوعة تساعدك علي استخدام الحاسوب بشكل افضل، ولكن في هذا المقال سنكتفي باستعراض معكم مجموعة مُصغره من تطبيقات ويندوز 10 التي تستحق التثبيت والتجربه فعلياً.

تطبيقات ويندوز 10 



تطبيق Twitter
Twitterwin10b
مؤخراً اصدر مطوري موقع التدوين المصغر تويتر تحديث جديد لتطبيق تويتر علي ويندوز ليكون ملائم اكثر من ويندوز 10 من حيث الواجهة السريعة كما تم اضافة مميزات آخري للتطبيق فعند تسجيل الدخول بحسابك والبدأ في كتابة تغريدة سيظهر خيار لرفع اكثر من صورة، بما في ذلك يسمح برفع الصور المتحركة GIF ومشاهدة الفيديوهات..، والمزيد.

تطبيق Facebook
facebook app in windows 10
سيكون افضل عند تصفح موقع فيسبوك من خلال تطبيق علي سطح المكتب، هذا هو ما يُمكنك فعله عن طريق تطبيق فيسبوك في ويندوز 10 فهو يتوفر بتصميم جيد جداً ويسم لك بالدردشة مع الاصدقاء بسهولة وتصفح المنشورات ونشر ما تريده، يُمكنك معرفة المزيد عن التطبيق من خلال المراجعة المقدمة من مؤمن جابر في هذا المقطع.

تطبيق Dropbox
Dropbox-Windows-Store

بفضل التخزين السحابي لم يعد هناك شيئاً لجعل قرص صلب حاسوبك مليئ بالصور والملفات حيث يُمكنك اضافتها لافضل خدمة تخزين سحابي وهي خدمة دروب بوكس فمن خلال تطبيق الموقع علي ويندوز 10 تستطيع الوصول سريعاً للملفات كذلك تصفحها ورفع الملفات والصور من خلاله.
تطبيق Viber
Viber-Windows-8_Main
لدية الان أكثر من 516 مليون مستخدم، فإن تطبيق فايبر يُعد واحد من تطبيقات تبادل المحادثات الاكثر شعبية حيث يُمكنك استخدامه لإرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات هاتفية وفيديو، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو، مع الاصدقاء فيُمكنك التسجيل في التطبيق من خلال هاتفك الذكي سواء iOS أو أندرويد، كذلك تستطيع استخدامه من ويندوز بسهولة بعد تحميل التطبيق من متجر Windows.
تطبيق Multimedia 8
Multimedia-8
هو تطبيق مصمم لمن يرغب في تشغيل الوسائط المتعددة علي الحاسوب حيث يُمكنك من خلالها تشغيل الافلام بأعلي جودة و 3D ولكن ليس فقط ذلك بل تستطيع من خلاله تحويل صيغ الوسائط او اضافة ترجمة للفيديو او إنشاء قوائم تشغيل.. وغيره من المزايا التي نتركها لتكتشفها بنفسك عند التجربة.
تطبيق Fhotoroom
fhotoroom
هو تطبيق يشمل ادوات كثيرة لتحرير الصور مثل قص الصور او التعديل علي حجمها او ضبط اللون ودرجة العرض كذلك تستطيع من خلاها جمع اكثر من صورة في صورة واحدة واضافة التاثيرات الإبداعية عليها بما في ذلك اضافة نصوص علي الصورة وتكبير/تصغير الصورة..إلخ.

تطبيق Wallpaper Stock
Screenshot.499630.100000
هو تطبيق مجاني يتيح لك الحصول علي افضل خلفيات لشاشة حاسوبك، حيث يحتوي علي ألآف من الخلفيات التي يُمكنك تحميلها بأعلي جودة HD، من ميزات التطبيق انه يتعرف بشكل تلقائي علي حجم شاشة حاسوبك بحيث عند تحميل صورة تكون مناسبة للشاشة، كذلك تستطيع من خلاله تعيين الصورة خلفية شاشة الدخول.

تطبيق Wikipedia
Bing-Wikipedia-Browser
من لا يعرف موسوعة ويكيبيديا فهي غنية عن التعريف، حيث تشمل الملايين من المواضيع التي يُمكنك قراءتها والاستفادة منها بمعلومات، تستطيع الوصول إليها سريعاً من خلال التطبيق علي ويندوز فهو يوفر العديد من المميزات مثل تحديد لغة الموضوع وتكبير او تصغير حجم الخط..إلخ.

تطبيق Toolbox for Windows 8
apps.43469.9007199266251834.3079419e-c3ac-444c-b849-2c055b9854c4
هو تطبيق مميز داخل متجر Windows حيث يسمح لك بتشغيل 6 ادوات في وقت واحد وعلي شاشة واحدة فهو يستغل مساحة الشاشة بالكامل لعرض تلك الادوات، هناك بالتاكيد ادوات كثيرة يُمكنك تشغيلها مثل الرسام، متصفح انترنت، آله حاسبة، حالة الطقس وغيرها الكثير.

شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق