أحدث 10 تطبيقات أندرويد يجب عليك تجربتها

App Android

يتم يومياً إضافة مئات التطبيقات الجديدة لمتجر جوجل بلاي والكثير منها يمر مرور الكرام ولا يأخذ نصيبه الذي يستحقه، ولهذا نقوم بتخصيص سلسلة أحدث 10 تطبيقات أندرويد يجب عليك تجربتها من أجل تسليط الضوء على التطبيقات الجديدة التي مازالت تملك أقل من 100.000 تحميل ضمن متجر جوجل، لكي تقوم بتجربة التطبيقات التي تستحق التحميل فعلاً.

Disneyland

Disneyland

السفر والمحلية
الوصف: حمل التطبيق الرسمي لمنتجع ديزني لاند، لتعزيز زيارتك القادمة مع تجربة التنقل الساحرة والمتكاملة.

WWE NetworkWWE Network

رياضة
الوصف: مع تطبيق شبكة WWE يمكنك الوصول الفوري وغير المقيد إلى جميع عروض WWE المباشرة 24/7 بالإضافة إلى سلسلة أصلية من البرامج الواقعية والأفلام الوثائقية.

StagelightStagelight

موسيقى وأغاني
الوصف: التطبيق عبارة عن مجموعة كاملة من أدوات خلق وصناعة الموسيقى، خطوة بخطوة مع الدروس لتتناسب مع كل نوع من أنواع الموسيقى.

FocusFocus

وسائل الاعلام والفيديو
وصف: تطبيق جديد من نوعه لإدارة ملفات الميديا من صور وفيديو وضبطها بطريقة مميزة وبسرعة وكفاءة وسهولة بالإستخدام بتصميم بتقنية الماتيريال ديزاين ويحتوي على ميزات إضافية لا توجد ضمن البرامج الآخرى من نفس النوع.

GeniusGenius

موسيقى وأغاني
الوصف: التطبيق يحتوي على أكبر مجموعة من كلمات الأغنية، يمكن عبره العثور على كلمات المفصلة لجميع الأغاني لديك، أو تصفح كلمات الأغاني الأكثر إنتشاراً.

Weather 360 widgets & clocksWeather 360 + widgets & clocks

طقس
الوصف: يمكنك القول أن تطبيق Weather 360 هو أجمل تطبيق من هذا النوع قد تصادفه، تصميم مواد الطقس الخاصة بالتطبيق والتوقعات التي يقدمها ضمن تصميم مميز بالفعل، على مدار الساعة التناظرية أو الساعة رقمية، بالإضافة إلى ميزات أخرى مثل المنبه تعتبر واجهة مثالية لجهازك.

Yahoo Livetext Video ChatYahoo Livetext

الاتصالات
الوصف: تطبيق للتواصل الإجتماعي من شركة ياهو، من أكثر الطرق الطبيعية لإجراء محادثات حقيقية بالإضافة إلى الرسائل النصية لقطات فيديو حية بدون صوت، بإستخدام هذا التطبيق سوف تشعر أنك مع أصدقاءك أينما كنت.

The Garden for CardboardThe Garden for Cardboard

تعليم
الوصف: تطبيق مخصص لمحبي فن النحت الروماني يحتوي على مجموعة من التماثيل الرومانية بتصوير ثلاثي الأبعاد مميز لمحبي الإطلاع على هذا الفن الراقي.

Polarr Photo EditorPolarr Photo Editor

تصوير
الوصف: إن كنت تبحث عن تطبيق للتحكم بالصورة بإستخدام فلاتر متقدمة وبتفصيل مهني عالي فإن هذا التطبيق هو ما تبحث عنه حيث يقدم مجموعة متكاملة من أدوات التحكم بالصور من إضاءة وألوان … ألخ.

Mobile TVMobile TV

تسلية
الوصف: تطبيق مخصص لمشاهدة التلفزيون عندما تكون بعيدا عن المنزل، التطبيق يجلب تجربة البث التلفزيوني إلى الجهاز المحمول، مع دعم إضافي من EPG (دليل البرامج الإلكترونية) مع إمكانية التفاعل المستخدم مع المشاهدة.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق