4 حيل وتطبيقات لهاتفك الأندرويد يمكن أن تخدع بها أصدقائك

من عادتنا دائماً في عالم تقنيات هو نشر المقالات المفيدة او استعراض الخدع او المميزات التي يحتويها بعض البرامج، ولكن في هذه المرة وكما هو مبين من عنوان الموضوع اننا سنستعرض معكم حيل في هواتف اندرويد ولكن ليس للإستفادة منها اثناء استخدام الهاتف بل لتخدع أصدقائك بها وأن تدهشهم بما ستفعله علي الهاتف الخاص بك او الخاص بهم فالغرض من ذلك هو المزح معهم والخروج من الملل، فتري ماذا سيفعل عندما يجد شاشة الهاتف محطمة! او هناك شيء ما جعل الشاشة تتلف او الهاتف لا يعمل بشكل طبيعي.. لاشك انه سيتعجب لما حل بهاتفهُ ! وهذا هو الهدف، دعونا نستعرض ما هي الحيل والتطبيقات التي ستساعدك علي ذلك.




1- تطبيق Crack Your Screen Prank



ليس هناك ما هو أسوأ من تكسير وتحطيم شاشة الهاتف الخاص بك حيث ستكون من اكثر الخدع التي حتماً ستدهش صديقك وتجلعه في حيرة، الذي يساعدك في فعل هذه الخدعه هو تطبيق Crack Your Screen Prank الذي يحتوي علي تآثيرات كسر شاشة تبدوا وكانها حقيقة يقوم بتثبيتها علي شاشة الهاتف بشكل اساسي حتي بعد فتح اي تطبيق وذلك بمجرد ان يلمس صديقك شاشة الهاتف.

ببساطة بعد تثبيت التطبيق وتشغيله إذهب إلي الاعدادات settings ثم التحقق من تفعيل خيار Touch to Crack، بعد الانتهاء من ذلك قم بالرجوع إلي الصفحة الرئيسية ثم اضغط علي زر Ready لتختفي نافذة التطبيق، الان عندما يضع صديقك أصبعه علي الشاشة سيظهر تاثير التكسير كما هو موضع في الصورة اعلاه، حقاً خدعة مدهشه !! .

2. تفعيل خاصية TalkBack



يحتوي نظام الاندرويد علي خاصية TalkBack فهي مخصصة فقط للأشخاص ذوي الإعاقة الخاصة فمن شأنها هو مساعدتهم علي إستخدام الهاتف، يُمكنك ايضاً إستغلال هذه الخاصية في المزح مع صديقك حيث تجعله يصاب بالجنون فبعد تفعيل الخاصية، وعندما يقوم صديقك بلمس أي شيئاً علي الشاشة كالتطبيقات، شريط الحالة.. سيظهر إشعار وخروج صوت عالي وحدوث إهتزاز من الهاتف بالاضافة إلي تكبير الخط كذلك لا يستطيع التحكم في الهاتف إلا بإصبعين.

لتفعيل الخاصية قم بالذهاب إلي الاعدادات Settings ثم إمكانية الوصول Accessibility وستجد أدني قسم "خدمات" ميزة TalkBack قم بالنقر عليها ثم قم بتفعيلها من خلال الزر المتواجد بالأعلي بعد ذلك تحقق من تفعيل خيار Large text، الآن أترك الهاتف لصديقك وشاهد ما سيحدث !

3. تفعيل ميزة "عرض تحديثات الشاشة"



هناك ميزة في هواتف الاندرويد تجعل المُستخدم بمجرد لمس الشاشة حدوث فلاش يظهر تحديثات الشاشة وهذا يحدث بالتاكيد بعد تفعيل الميزة، يُمكنك من خلالها ايضاً خدع اصدقائك عن طريق أن تخبرهم بوجود عطل في الشاشة أدي إلي حدوث ذلك ! ،لتفعيل الميزة قم بفتح الاعدادات ثم انتقل إلي خيارات المطور Developer options وقم بتفعيله بالنقر علي الزر المتواجد بالأعلي، ثم أبحث عن ميزة عرض تحديثات الشاشة Show screen updates وقم ايضاً بتفعيلها.

الآن عندما يقوم صديقك بلمس الشاشة سيصدر فلاش عبارة عن الوان كثيرة تحدث في وقت واحد كلما كان يضغط علي آي شيئاً في الهاتف الخاص به.

4. جعل الهاتف لا يستجيب

تشنج الهاتف او تهنيج الهاتف وعدم إستجابتهُ هو اكثر ما يزعج المُستخدمين وهذا هو ما سنفعله عن طريق هذه الخدعة، سنجعله لا يستجيب بإستخدام لقطة للشاشة، فدعني اوضح اكثر، ستقوم بحفظ لقطة لشاشة الهاتف وجعل هذه اللقطة خلفية للهاتف ومن ثم حذف التطبيقات من الشاشة الرئيسية لتظهر الوهمية علي خلفية الشاشة وعندما يقوم صديقك بالنقر عليها فلا تستجيب لانه في الواقع يضغط علي الصورة او الخلفية :).

لآخذ لقطة لشاشة الهاتف قم بالنقر علي زر الـ home وزر الطاقة معاً وسيتم حفظ اللقطة داخل تطبيق استوديو قم بالذهاب إليها وجعلها خلفية للهاتف ثم إذهب إلي الشاشة الرئيسية وأحذف جميع التطبيقات لكي تظهر المتواجدة في الصورة.
مقال قد يهمك : تحميل تطبيقات الأندرويد من Play Store في البلدان المحجوب فيها
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق