أحدث المواضيع:
تحميل...

شاهد : الصور و المواصفات المسربة والجديدة للهاتف Black Berry Venice






في أوائل شهر يوليو الماضي، رأينا عدد من الصور الرسمية المسربة للهاتف BlackBerry Venice المعروف كذلك بإسم BlackBerry Slider، وهو الهاتف الذي تردد بأنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد بدلا من BlackBerry 10. وقد كانت تلك الصور قد أكدت لنا بأن هذا الهاتف سيأتي مع شاشة لمس كاملة ومع لوحة مفاتيح Qwerty قابلة للإنزلاق وقد أكدت لنا هذه الصور كذلك بأن الهاتف BlackBerry Venice سيكون متاحا باللون الأبيض والأسود. والآن حصلنا على بعض الصور الرسمية المسربة الجديدة والتي تستعرض لنا كيف سيكون نظام الأندرويد على الهاتف BlackBerry Venice، فضلا عن قدوم هذا الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 18 ميغابكسل.
3128377_BlackBerry-Vince7_0

المدون الروسي الشهير Eldar Murtazin كان قد صرح في وقت سابق بأن الهاتف BlackBerry Venice سيعمل بنظام الاندرويد وسيضم التطبيقات والخدمات التابعة لشركة البلاكبيري، وهذا ما تؤكده تلك الصور التي تم تسريبها في وقت سابق والتي تستعرض لنا بعض أيقونات نظام الأندرويد على الشاشة الرئيسية للهاتف BlackBerry Venice، بما في ذلك أيقونة متجر Google Play Store. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الصور الجديدة التي تحصلنا عليها مؤخرا تؤكد لنا صحة الشائعات السابقة والتي أشارت إلى أن الهاتف BlackBerry Venice سيضم كاميرا خلفية بدقة 18 ميغابكسل، ولكن هذه الصور تلمح لنا كذلك إلى أن هذه الكاميرا ستدعم تقنية تثبيت الصورة OIS على غرار الكاميرا الخلفية للهاتف Blackberry Passport. وكما أشرنا سابقا، فقد لمحت تلك الصور المسربة السابقة إلى أن الهاتف BlackBerry Venice سيدعم تقنية البث اللاسلكي Chromecast وهي التقنية التي يدعمها نظام الأندرويد على عكس نظام BlackBerry 10.
في حين لا نزال نجهل الكثير من المعلومات حول الهاتف BlackBerry Venice، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيكون متاحا في شهر نوفمبر المقبل وسيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة منحنية الأطراف بحجم 5.4 إنش وبدقة 1440×2560 بكسل، معالج سداسي النوى من طراز Snapdragon 808، معالج رسوميات من طراز Adreno 418، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 3GB وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.
التالي
السابق
أنقر لإضافة تعليق

0 التعليقات: