أفضل ثلاثة تطبيقات أندرويد لتعلم أي لغة تريدها بالصوت والصورة

مع تطور صناعة الهواتف وتطور معها أيضا التطبيقات حتى أصبح عددها  بالملايين ، أصبح من المهم جدا استغلال استعمال الهواتف في أشياء مفيدة في حياتنا ، لعل أهمها هي تعلم اللغات بما فيها الإنجليزية التي تعتبر مهمة للغاية في تواصلنا مع العالم وفي دراساتنا وتعليمنا أيضا


وحتى تستفيد أكثر من هاتفك سأقترح عليك في هذه التدوينة خمسة تطبيقات أندرويد لتعلم اللغات ، جميعها مميزة وتعطيك دروس سهلة ومتسلسلة تكون نتيجتها إيجابية ، هذا بطبيعة الحال إذا كنت مواضبا ولديك رغبة في التعلم الجاد.

1- Duolingo

هذا التطبيق يقدم لك طريقة جميلة جدا في تعليم اللغات و شبيهة الألعاب، حيث تزيد نقاطك أو تقل كلما كانت الإجابة صحيحة أو خاطئة نظراً ، وكل ما عليك هو إنشاء حساب عليه ثم اختيار اللغة التي تريد أن تتعلمها ، والتنقل بين المستويات المختلفة.

2-  languages


يضم خمسون لغة ختلفة يمكن تعلمها بشكل سلس وسهل ، ويتوفر على ملفات صوتية للأخد على طريقة النطق  مع إمكانيةهذه الملفات و السماع إليها في أي وقت بدون الإتصال بالإنترنت .


3- Babbel 


يعتبر هو الآخر من التطبيقات المهمة جدا للراغبين في تعلم أكثر من 13 لغة عبر دروس مختلفة  ىدعم الإستماع و الكتابة و التحدث أيا  والجميل أن التطبيق يتابعك ويقوم  بتحديد تقدمك في التعلم .
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق