ثلاثة ألعاب للأندروبد جديدة وممتعة لهذا الأسبوع شاهد الفديو الخاص باللعبة وحملها إن أردت

افضل العاب الاندرويد من سلسلتنا الاسبوعية نحاول فيها عرض أحدث وافضل الالعاب الجديدة  لنساعدك على تثبيت ألعاب مسلية و مفيدة  وحتى لا تشعر بالحيرة عند البحث عن افضل واحدث لعبه فى مجال أو فئة معين ودون اضاعة الوقت فى تجريب كل التطبيقات. فقط تابعنا وستجد جديد الألعاب لتثبتها على هاتفك. 
أفضل 3 العاب اندرويد لهذا الاسبوع "هذه الفقرة الأسبوعية التي نقترح فيها عليكم متابعينا 3 العاب مميزة في نظام الاندرويد حيث نحرص على أن تكون هذه الألعاب متنوعة من العاب الأكشن والقتال إلى العاب الذكاء وكذلك السباقات .




إصدار جديد من سلسلة frontline commando،  لعبة تدور أحداثها في فترة الحرب العالمية الثانية ، وكما الإصدارات السابقة يبقى مبدأ اللعبة هو نفسه في هذه اللعبة ،عليك بمحاربة القواة الألمانية ، والخروج على شكل بعثات عسكرية لتصفية النازيين، خصوصا القناصين . يمكنك استعمال مدفع رشاش والقنابل اليدوية ، أيضا يمكنك الاستعانة بالغارات الجوية . اللعبة ممتعة جدا ولها جرافيك رائع.

(2-) Reckless Racing 3
الجزء الثالث من لعبة "Reckless Racing" هذه اللعبة الممتعة تتميز بأسلوب سبقات مغاير لباقي الألعاب الشهيرة ،كل ما عليك هو المشاركة في احد هذه السباقات وتنفيذ المهام والحصول على المكافأة التي تستخدمها لشراء المزيد من السيارات، وفتح التحديات ومسارات جديدة. اللعبة تقدم ما مجموعه 28 سيارة في 36 مسارات قابلة للاستخدام في 6 بيئات.

لعبة اخرى تستحق ان تجربها لهذا الأسبوع ، وهي كذلك لعبة سباق الا انها مختلفة عن سابقتها ، فهي تتعلق أساسا بسباق الدرجات النارية مع التركيز الشديد للحفاظ على حياة المتسابق وكذلك الدراجة ، اللعبة رائعة جدا وأنصحك ان تحملها .
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق