خمسة مميزات غاية في الروعة في أندرويد مارشميللو

قبل أيام كما كان معروف ، تم الإعلان عن إصدار جديد من نظام التشغيل الأندرويد ، حيث قامت غوغل بإطلاق عليه إسم Marshmallow ويحمل إصدار 6.0 ، وكعادتها بعد كل نسخة جديدة من الأندرويد تقوم بالتعديل عليها لتكون الأفضل من التي قبلها ، وذلك بإضافة مميزات مختلفة تجعله يساعد المستخدمين في التعامل معه بأكثر سهولة ،ونقط إيجابية أخرى يستفيد منها الهاتف بشكل لعام .

نسخة مارشيميلو الجديدة هي الأخرى جاءت بخصائص ستجعلك تحلم كثيرا أن تتوفر على هذا النظام على هاتفك ، وسأقوم في هذه التدوينة بالتعريف بها .
1- توفير الطاقة
تعبر البطارية واحدة من أهم العراقيل في الهواتف الحديثة ، حيث نشتكي جميعا من سرعة نفاذها ، لكن الأندرويد الجديد 6.0 سيجعلك تحافظ على عمر البطارية 2.7 مرة أكثر، وهذا كله عبر خاصية Doze الجديدة التي تتعرف على  إذا كان الهاتف يعمل أو لا ، وتقوم بتحويله إلى وضع السبات تلقائيا ، وفي هذه الحالة سيتم منع تحديث التطبيقات،وسيقلل سطوع الشاشة ، 
مما سيوفر البطارية أكثر.


2- شحن هاتفك بشكل أسرع 
ستصبح جميع الهواتف التي ستعمل بنظام التشغيل الجديد أندرويد 6.0 أو مارشيميلو أكثر سرعة في شحن البطارية ، وهذا بفضل استخدام منفذ USB-C  الذي يساعد في شحن الهاتفك بأربع مرات أكثر من الطريقة القديمة .



3- سرعة في التنقل بين الملفات وتطبيقات الهاتف
سيساعدك الأندريد 6.0 في التنقل بين التطبيقات أكثر سرعة مقارنة بالأنظمة السابقة ،  وهذا بفضل إلغاء ميزة سؤال المستخدم عن الخروج من التطبيق والدخول لتطبيق آخر .


4- دمج ماسح البصمة الضوئي
معروف أن هناك عدة أنواع من الهواتف توفر ميزة البصمة من خلال الليزر ، لكن سيكون هذا متوفرا أيضا للهواتف التي ستعمل بنظام التشغيل الجديد ، وستفيدك في حماية خصوصية هاتفك ، وفي عمليات الدفع الإلكتروني أيضا .

5- تحديد  صلاحية التطبيقات
الأندرويد 6.0 الجديد سيقوم بالتقليل في صلاحيات التطبيقات إلى 8 فقط ، وهذا سوف يساعد كثيرا في منع التطبيقات العادية من الوصول إلى بياناتك ورسائلك ، وهذا يوفر الخصوصية أكثر.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق