ثلاث تطبيقات لجهازك الأندرويد جديدة ومتميزة عليك تجربتها الااان

في نظام الاندرويد هناك ملايين من التطبيقات والألعاب في جميع المجالات ، وقد يكون من المستحيل من ان تقوم بتجربة كل هذا العدد الهائل من التطبيقات في هاتفك ، لكن هناك بعضها التي تستحق ان تتواجد في اي هاتف ذكي بنظام الاندرويد ، وفي هذه التدوينة أقترح عليك عزيزي المتابع 5 تطبيقات مجانية ومهمة تحتاج الى تثبيتها وتجربتها في هاتفك الذكي .

كثير من التطبيقات على البلاي ستور المتخصصة بالخرائط ولكن اغلبها وان لم اقل كلها تعمل بالانترنيت ولكن الان مع تطبيق MAPS.ME يمكنك مشاهدة الخرائط دون أنترنيت تقريبا أي يكفي ان تقوم بتحميله وعند فتحه قم باختيار بلدك وقم بتحميل خريطته وستتمكن من مشاهدتها و معرفة موقعك دون انترنيت.

اذا كنتم تعانون من ضعف الاتصال بشبكة الويفي الخاصة بك فهذا التطبيق سيحل هذا المشكل يكفي ان تقوم بتحميله من البلاي ستور وعند الدخول اليه سيعطيك كل المعلومات عن الشبكة التي تستخدمها وستظهر لك أيقونة بشكل دائري يكفي ان تضغط عليها وسيقوم التطبيق بتنشيط الشبكة وذلك لاستعادة الاعدادات و ضبطها بشكل جيد و عملي .

قد يعاني الاغلبية منا من القلق اثناء النوم في اغلب الاحيان يكون السبب كثرة استخدام الهاتف الذي تنبعث منه الاشعة ولكن الان مع تطبيق twighilt الذي يعمل من اجل ضبط الوان و إضاءة الشاشة الهاتف من اجل حماية عينيك و من اجل نوم جيد .
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق