مقارنة بين مميزات أنواع أجهزة الموبايل

سنتحدث اليوم في هذا المقال عن ما يميز كل شركة من هؤلاء دون الدخول بالتفاصيل المملة التي تتكرر و يعاند بها المستخدمون بعضهم. سنتحدث لنوجه الكلام للشخص الذي جرب نوع من الأجهزة و لم يجرب الآخر سنذكر الأشياء الجذرية التي تميز هؤلاء المصنعين عن بعضهم.




أولا : Sony
أهم ميزة يمكن ان تتمتع بها هي أن معظم أجهزتها مقاومة للماء حيث تستطيع السباحة به و عدم الخوف عليه من السوائل و الاوساخ و غسله ببساطة.
ثاني ميزة انه يمكنك تركيب قبضة بلايستيشن عليه كإنه كمبيوتر لتتمتع بالالعاب بشكل رهيب
ثالث ميزة كاميرات رائعة و متفوقة في الاجهزة المرتفعة فقط اما بافي الاجهزة فمثلها مثل باقي المصنعين
ثانيا : Samsung
اول ميزة هي الشاشة فسامسونج فعلا تتمتع اجهزتها بشاشات رائعة نوع super amoled و تتميز بألوان رائعة غير باقي الشاشات من باقي المصنعين مهما كانت جميلة.لكن ليس كل اجهزتها فيها هذه الشاشات فقط المرتغعة و المتوسطة المرتفعة.
الميزة الثانية الوفرة حيث انك تستطيع ان تجد اجهزة سامسونج من ارخص الانواع الى اغلاها.
ثالثا : Htc
تقريبا هي المصنع الوحيد الذي يصدر اجهزة اندرويد معدنية بشكل و موديلات راقية جدا و تشعر بفخامة الهاتف لدى حمله
لكن ليس كل اجهزتها معدنية فقط العالية و المتوسطة العالية

ثاني ميزة غرابة المواصفات فهي المصنع الوحيد الذي يطرح مواصفات تعتبر غريبة قبل ان تنتشر فهي اول مصنع اطلق هاتف مثلا بكاميرا امامية 13 و اول مصنع اطلق هواتف ملونة بأكثر من لون و ربما لم تحقق مببعات لان المستخدمين لم يكونو تعودو بعد على هذه المواصفات لكن يمكنك استغلال ذلك لتكون مميز اذا اكتشفت هاتف منها قبل ان ينتشر مع ان سوني بدأت تحذو حذوها بهذا الشئ هذا العام
الميزة الثالثة انو هواتفها تتميز بصوت نقي و عالي مميزة عن باقي المصنعين
رابعا : Apple
تتميز هواتفها باستقرار كبير بالنظام و عناية بإدق التفاصيل من حيث التصنيع فالشركةلا تطلق الا هاتفين في العام و نظام تشغيل مميز اي انه يختلف عن باقي اجهزة السوق بنطام خاص به.
الميزة الثانية هي ان الهاتف قد يستمر بتلقي التحديثات حتى بعد اربع سنوات من طرحه
هذه الميزات تنطبق على الاجهزة المرتفعة و المتوسطة المرتفعة
اما الاجهزة المنخفضة و المتوسطة المنخفضة تتفاوت من حيث الجودة و المواصفات حسب كل شركة و ميزانية المستخدم هذه الميزات هي الميزات الاساسية التي لا تشترك بها شركة مع اخرى. لا داعي لتذكيرنا بالباقي فنحن نعرفها.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق