أفضل تطبيق بلا منازع لمعرفة درجة حرارة الجو والكثير من الميزات


في ظل هذا الحر الشديد الكل يحب ان يعرف درجة الحرارة في مدينته قبل ان يخرج من المنزل ولهذا اقدم لكم تطبيق الطقس الاشهر والمعروف بدقته وواجهته الجميلة و الويدغتس الرائعة خاصته فهو الرائد في هذا المجال اقدمه لكم اليوم بنسخة البلاتينيوم المدفوعة والتي تعطيك ميزات خاصة ستكتشفها بنفسك الصورة من هاتفي أقدم لكم برنامج AccuWeather Platinum v3.4.2.1
للبقاء على تواصل مع أحدث الظروف الجوية هذا التطبيق مزود بأخر التطورات  دقيقة تلو الدقيقة هطول الأمطار توقعات، محلية شديدة إلى عنوان الشارع الدقيق الخاص بك. 

الأحوال الجوية يوميا مجانا مع هذه الميزات:
• عندما نتوقع ارصاد الثلوج والجليد والمطر والريح، أو احتمال عواصف رعدية، سترى علامة تعجب البرتقال المعروضة داخل التيار الموقع و شاشات 15 يوما.
 • توقعات دقيقة والمحلية لكل خط العرض / خط الطول على الأرض. توقعات التحديث كل 15 دقيقة بمعلومات عن ال 15 يوما القادمة - كل ذلك في 33 لغة ولهجة. 
• أحوال الطقس الحالي التحديث كل 15 دقيقة بأحدث الرطوبة والأمطار النسب المئوية ونقطة الندى وضوح الرؤية، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، الرياح سرعة الرياح واتجاهها وأوقات شروق الشمس وغروبها، وRealFeel® - نظام التنبؤ بالطقس الحصري ارصاد أن يحلل العوامل الجوية متعددة لتحديد كيفية ودرجة الحرارة المحلية يشعر فعلا.
• شريط الحالة على الشاشة الرئيسية التي تظهر درجة الحرارة الحالية لموقعك الحالي أو المنزل. 


شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق