ثلاث تطبيقات جديدة ومميزة للأندرويد يجب عليك تجربتها الااان

في سلسلة جديدة للعروض المثيرة عن افضل تطبيقات الهواتف الذّكية والأجّهزة اللّوحيّة العاملة بنظام أندرويد والمطروحة أو المحدّثة في هذا الأسبوع، والتي نقدّمها لكم إسبوعيًا عبر موقعنا المميز عالم تقنيات  ونضع في هذه السلسلة كل جديد في عالم تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكيّة بين يديك، و نسعى دوماً عبر تطبيقات الأسبوع ، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتّى المجالات ، ونحرصُ أن تكون مجّانية ليستفيد منها الجميع.


ونتحدثُ في هذا الأسبوع عن مجموعة من التطبيقات التي ظهرت مؤخراً ، كذلك مجموعة التطبيقات التي حصلت على تحديث جديد لها ، ولا مانع من ذكرنا لبعض التطبيقات القديمة التي تم إكتشافها مُؤخراً ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدمين

1- Accomplish

AccomplishAccomplish
تطبيق مطروح مؤخرًا على متجر بلاي، وهو عبارة تطبيق إداري للمهام، وليس فقط أنّه يساعدك على تذكّر المهام التي عليك القيام بها بقائمة مهام تقليدية مُبسطة، بل يتيح التخطيط البياني لوقت المستخدم، مع مخطط يومي للمهام المنجزة، في الواقع يأتي كأجندة يوميّة شخصيّة ومفيد جدًا لأولئك الذين يبحثون عن وسيلة لتنظيم خطتتهم.
ومن مميزاته يدعم العرض مع تقويم قوقل، مع توفيره لك مجموعة من الثيمات أو المواضيع التي تختار فيما بينها حسب ذوقك، علاوةً على التصميم الملفت التي جاء به التطبيق، مع حرية إختيار لون لكل مهمة وأيضًا حسب ذوقك، وأخيرًا في التحديث الأخير للتطبيق دعم الكثير من اللغات أهمها اللغة العربية.
الإصدار الحالي: 1.1.4 v.
الحجم7.5 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.1 فما أعلى.
الترخيص: Free.

Google play

 2- Folio

Folio
 تطبيق Folio هو عبارة عن بديل مناسب للتصفّح على تطبيق فيسبوك، بمعني فتح وتصفّح فيسبوك ولكن ليس من التطبيق الرسمي بل عبر متصفح ويب. حيث الجميع يعلم ما يستهلك تطبيق فيسبوك من ذاكرة كذلك البطأ في الإستجابة عند فتحه.
حجم هذا التطبيق لا يتعدى 1.5 ميغابايت، ويأتي بتصميم ماتيريال ديزاين مع واجهة مستخدم جميلة، علاوةً على إحتواءه ما تريده من تطبيق فيسبوك الرسمي 
Folio
الإصدار الحالي: 1.0.0.010 v.
الحجم5.3 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.3 فما أعلى.
الترخيص: Free.

Google play

3-  Livetext

Livetext
والمقدم من شركة ياهو حيث أعلنت عنه قبل أسبوعين من الآن، فكرة التطبيق غريبه بعض الشيء وتتمثّل في التواصل مع الآخرين مع وجود لقطات فيديو مباشرة في الخلفية على ان يتم التواصل بالرسائل الكتابية والرموز التعبيرية على لقطات الفيديو الحية دون ظهور الصوت.
أنذاك كان يدعم التطبيق خمس دول فقط هي: كندا، فرنسا، ألمانيا، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة، لتعلن الشركة مرة أخرى هذا الأسبوع أن التطبيق متاح للجميع على متجر بلاي وبشكل مجاني، واليوم قامت الشركة بإطلاق تحديث جديد أتى بتحسينات على أداء التطبيق ككل،

Livetext
الإصدار الحالي: 1.0.1695 v.
الحجم15 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.1 فما أعلى.
الترخيص: Free.

Google play
 ملاحظة : إن لم تعمل معك الروابط فعليك بقراءة هذا المقال ( من هنا )  لحل مشكلتك 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

2 التعليقات:

  1. اعتقد ان روابط التطبيقات كلها فيروسات
    فعند التحميل يتم تحميل ملف تكست

    ردحذف
    الردود
    1. لا اي التطبيقات كلها شغالة وشغلة تانية التيكست مابيحمل فيروسات 8-)

      حذف