أفضل ثلاثة تطبيقات لنظام iOS لهذا الأسبوع

في سلسلة جديدة للعروض المثيرة عن افضل تطبيقات الهواتف الذّكية والأجّهزة اللّوحيّة العاملة بنظام iOS والمطروحة أو المحدّثة في هذا الأسبوع، والتي نقدّمها لكم إسبوعيًا عبر موقعنا المميز عالم تقنيات، ونضع في هذه السلسلة كل جديد في عالم تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكيّة بين يديك، وكما عودناكم نسعى دوماً عبر تطبيقات الأسبوع ، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتّى المجالات ، ونحرصُ أن تكون مجّانية ليستفيد منها الجميع.

افضل تطبيقات iOS 1- Polarr


تطبيق Polarr محرر الصور العملاق والجديد على أندرويد و iOS
تطبيق Polarr المطروح مُؤخرًا على نظام iOS وهو متاح للمستخدمين بشكل مجاني، يحمل هذا التطبيق في جعبته الكثير من الأدوات القويّة والإحترافية، اللافت للأمر أن عدد مرات تحميل التطبيق عبر مختلف المنصات الأخرى غير أندرويد قد وصل لـ 2 مليون تحميل في أسبوعين فقط.
يُقّدم هذا التطبيق لمستخدميه أولًا الجمالية وأخيرًا الجمالية، وذلك إبتداءً من أدوات التحرير القوية والجديدة، مرورًا بالفلاتر والتأثيرات الخيالية ومجموعة القوالب الجاهزة وأدوات تشبّع الألوان عالية الدقة، مُنتهيًا بتقديمه المهنية بكل ما تحمل الكلمة.
ما يميز التطبيق أيضًا إمكانية إجراء التعديلات على مستوى عالٍ بفضل أدواته، كذلك ستتعلم طرق جديدة في معالجة الصور، مع وجود أدوات معروفة مُسبقًا ولكن لها وزنها عند المستخدمين، كذلك وجود مجموعة التأثيرات اللطيفة والجميلة للإختيار فيما بينها مع إمكانية ضبط التخصيص لهذه التأثيرات والتي قلّ ما نراه بتطبيقات معالجة الصور. 
تطبيق Polarr محرر الصور العملاق والجديد على أندرويد و iOS
الإصدار الحالي: 1.1 v.
الحجم: 3.9 ميغابايت.
الدعم: iOS 8.1  فما أعلى.
الترخيص: Free.
itunes

2- DuoPic

هذا التطبيق يدخل في نفس مجال التطبيق الذي يسبقه، ولكن من منطلق آخر، حيث يسمح لك بالجمع بين صورتين مختلفتين وجعلهما في صورة واحدة، مثال تصوير صورة عبر الكاميرا الأمامية ومن ثم تصوير صورة أخرى عبر الكاميرا الخلفية وهنا يأتي دور التطبيق بالمزج بين هاتين الصورتين وجعلها صورة واحدة.
مع هذا التطبيق يمكنك ممارسة خيالك وخلق صور مذهلة، دون عناء المعالجة والإنتظار ومعه ستعزز إبداعك.
DuoPic
الإصدار الحالي: 1.0 v.
الحجم: 2.4 ميغابايت.
الدعم: iOS 8.3  فما أعلى.
الترخيص: Free.
itunes

3- خرائط قوقل

خرائط قوقل
أطلقت قوقل تحديثًا جديدًا على تطبيق الخرائط خاصتها حيث جعلته أسهل عندما يكون الأمر متعلق في الليل، وفيه ستقلل المخاطر المرتبطة بإستخدام التطبيق أثناء الليل، في هذا الإصدار الأخير لتطبيق خرائط قوقل 4.9.0 أدخلت الشركة عليه ميزة الوضع الليلي والذي عبّرت عليه بشاشة سوداء في أوقات الليل على أنّه في السابق كان إفتراضيًا باللون الأبيض الناصع.
وبهذا جلب هذا التحديث الفائدة لمستخدمي نظام iOS كما لمستخدمي الأندرويد التي كانت هذه الميزة متوفّرة لديهم منذ سنوات، وقد شمل التحديث أيضًا ميزات أخرى مثيرة للإهتمام، مثل إمكانية القدرة على تسمية الأماكن لرؤيتها على الخريطة الخاصة بك كذلك جلبه لإقتراحات البحث والتى تُقدّم تجربة أكثر تخصيصًا مع القدرة على تحرير المسميات التوضيحية للصور والتي قام المستخدم بتحميلها على الخرائط.

خرائط قوقل
الإصدار الحالي: 4.9.0 v.
الحجم: 28.9 ميغابايت.
الدعم: iOS 7.0  فما أعلى.
الترخيص: Free.
itunes
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق