أفضل 5 برامج لتغير سطح مكتبك جذريا !

ربما العديد منا يشعر بالملل من نفس الثيم الذي يستعمله في الويندوز لأشهر أو حتى سنوات ، لهذا تجد العديد من المستخدمين  يقومون بتغيير خلفية سطح مكتبهم كل مرة ، لهذا عزيزي القارئ إذا كنت كذلك تشعر بالملل وتريد إعادة الحياة لسطح مكتبك وتغييره جذرياً دون تغيير النظام ،فاقتترح عليك هذه البرامج الخمسة !
هذا البرنامج الصغير تقوم باضافة قائمة إلى سطح مكتب شبيهة بالقائمة الموجودة في نظام الماك ، هذه القائمة يمكنك تخصيصها كيفما تشاء ، باضافة تطبيقاتك المفضلة ، وكذلك اختيار  التأثيرات البصرية..الخ.
إذا كنت تشعر بالممل من واجهة الويندوز الخاصة بك ، فيمكنك ان تجرب هذا البرنامج الذي يمكنك من شكل وواجهة النظام بشكل كامل ؛ طبعا يمكنك تحميل الواجهات المتوفرة على متجر البرنامج أو يمكنك تحميل الالف منها في المواقع المتخصصة بذلك .
ربما تعرف هذا البرنامج الشهير والمميز ، وهو من أفضل البرامج التي تمكنك من تنفيذ العديد من التغييرات على نظامك .قوة البرنامج تكمن في العدد الهائل جدا من الاضافات والأدوات التي يتمتع بها ، بالاضافة لملايين من الثيمات القابلة للتعديل .طبعا هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها تحميل هذه الاضافات والثيمات الخاص بنظام التشغيل الذي تستعمله .
اعلم ان هناك عشاق نظام الماك الذي يقرؤون هذه التدوينة، لذلك إذا كنت واحد منهم فيمكنك تجربة هذا البرنامج الخاص بهذا النظام .يقدم هذا التطبيق بالضبط نفس ما يقدمه البرنامج السابق . بما فيه أدوات تتيح لك عرض كافة أنواع المعلومات على سطح المكتب حسب اختيارك.
من البديهي أن نذكر كذلك لينكس ضمن هذه القائمة ، من خلال هذا برنامج "Cairo-Dock" الذي يتيح كذلك لمستخدمي هذا النظام من تغيير أسلوب استعمالهم له .فهذا البرنامج سيمكنك من تجربة قائمة الماك على لينكس ، بالاضافة لعدد مهم من الإضافات والأدوات لتعزيز تجربتك لهذا البرنامج .
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق