10 تطبيقات جديدة ومتنوعة لجهاز الأندرويد عليك تجربتها الان

يتم يومياً إضافة مئات التطبيقات الجديدة لمتجر جوجل بلاي والكثير منها يمر مرور الكرام ولا يأخذ نصيبه الذي يستحقه، ولهذا نقوم بتخصيص سلسلة أحدث 10 تطبيقات أندرويد يجب عليك تجربتها من أجل تسليط الضوء على التطبيقات الجديدة التي مازالت تملك أقل من 100.000 تحميل ضمن متجر جوجل، لكي تقوم بتجربة التطبيقات التي تستحق التحميل فعلاً.

Google Play - Google On

Google On

Google On

الاتصالات

الوصف: تطبيق من جوجل مخصص للتحكم بجهاز الروت الخاص الذي قامت بإصداره خلال الأسبوع الماضي حيث يوفر التطبيق مجموعة من الأدوات المراقبة وإدارة الإتصال، بالإضافة إلى مجموعة من الحلول التي تساعدك في حل مشاكل الراوتر في حال حدوثها.

Screen RecorderScreen Recorder – No Root

أدوات
الوصف: تطبيق مخصص من أجل تسجيل مقاطع فيديو لشاشة الجهاز بشكل كامل وبدقة غالية بدون روت مع نظام أندرويد 5.0 حيث يمكن الوصول إلى هذه التسجيلات فيما بعد ومشاركتها مع الشبكات الإجتماعية بشكل مباشر.

Hopper

Hopper

السفر والمحلية
الوصف: تطبيق مفيد جداً للأشخاص محبي السفر والتنقل حيث يقدم  بشكل دائم أفضل العروض التي قد تهمك من حجوزات وعروض سياحية لمختلف البلدان.

PhoneWatcherPhoneWatcher – Mobile Tracker

لايف ستايل
وصف: من التطبيقات المفيدة من أجل تخصيص هاتفك وإيقاف وتشغيل بعض خواص ومزايا الجهاز من أجل السماح لمستخدمين أخرين بإستخدام الهاتف بدون الوصول إلى جميع الميزات الخاصة به.

MGS VMGS V: THE PHANTOM PAIN

ألعاب
الوصف: تطبيق مخصص للتكامل مع لعبة “METAL GEAR SOLID V: THE PHANTOM PAIN” ولتقديم ميزات خاصة باللعبة مع أجهزة (PlayStation 3, PlayStation 4, Xbox One).

Skinsecrets.inSkinsecrets.in

الصحة واللياقة البدنية
الوصف: تطبيق يوفر قائمة بالمنتجات الصحية ومراكز الخدمات المختلفة والعروض والاسعار التي تقدمها والأقرب إليك من أجل توفير المال والحصول على أفضل الخدمات دائماً.

SplyceSplyce

موسيقى وأغاني
الوصف: مشغل موسيقى بميزات جديدة قوية جداً بالإضافة إلى ميزات DJ مميزة تعطيك تجربة موسيقية قوية ومختلفة عن باقي المشغلات المعروفة.

Wintry WatchWintry Watch Face Collection

التخصيص
الوصف: تطبيق شتوي يعطيك إمكانية الحصول على مؤثرات شتوية مختلفة مثل تصاقط الثلوج لعيش تجربة شتوية ضمن جهازك.

Scout LauncherScout Launcher

التخصيص
الوصف: لانشر جديد يقدم تجربة تخصيص واجهة الجهاز بشكل مختلف عن اللانشرات الموجودة حالياً في كنت تفضل الوصول السريع لمختلف الأمور ضمن جهازك فهذا اللانشر من التطبيقات التي يجب تجربتها.

YouTube GamingYouTube Gaming

تسلية
الوصف: تطبيق جديد من جوجل للاعبين وهو أحد تطبيقات يوتيوب الموجه لمشاهدت مقاطع الفيديو المؤخوذة من الألعاب فقط.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق