أحدث 10 تطبيقات أندرويد جدبدة ومميزة يجب عليك تجربتها

يتم يومياً إضافة مئات التطبيقات الجديدة لمتجر جوجل بلاي والكثير منها يمر مرور الكرام ولا يأخذ نصيبه الذي يستحقه، ولهذا نقوم بتخصيص سلسلة أحدث 10 تطبيقات أندرويد يجب عليك تجربتها من أجل تسليط الضوء على التطبيقات الجديدة التي مازالت تملك أقل من 100.000 تحميل ضمن متجر جوجل، لكي تقوم بتجربة التطبيقات التي تستحق التحميل فعلاً. Google Play Todoist


PintaskingPintasking

إنتاجية
الوصف: يسمح هذا التطبيق على إنشاء مجموعة من الإختصارات للتطبيقات على شكل فقاعات عائمة شبيهة بإسلوب عمل تطبيق الماسنجر الخاص بالفيس بوك مما يساعد على التنقل بين التطبيقات بشكل سهل وبسيط ويزيد سرعة العمل.

Moto BodyMoto Body

الصحة واللياقة البدنية
الوصف: تطبيق مخصص لإدارة مؤشرات جسمك من حرارة الجسم نشاطك اليوم فهو ببساطة عبارة عن تطبيق لإدارة البيانات الصحية الخاصة بك بالإضافة إلى إرساله مجموعة من التنبيهات التي تساعدك على حفظ أسلوب حياة أكثر صحة.

Google Wallet

Google Wallet

المالية
الوصف: تطبيق جديد بالكامل من جوجل مخصص للدفع عبر مواقع الإنترنت والمحلات التي تدعم خدمة جوجل باي التي يساعدك في إدارة المبالغ المالية التي تقوم بدفعها بالإضافة إلى أنه يقبل إستخدام بطاقة الماستر كات والفيزا.

Microsoft SendMicrosoft Send

لايف ستايل
وصف: تطبيق للتراسل الفوري وإدراة البريد من مايكروسوفت مخصص للتعامل مع تطبيقات أوفيس 360 بالإضافة إلى ميزات أخرى التي تساعد على إدارة التواصل الخاص بالعمل.

Hold the wheelHold the wheel

وسائل النقل
الوصف: تطبيق يساعدك على عدم إستخدام جهازك أثناء القيادة حيث يقوم بإيقاف التنبيهات بشكل أتوماتيكي من أجل عدم إنشغالك بالهاتف أثناء القيادة مما قد يسبب حوادث.

Messages for Android WearMessages for Android Wear

الاتصالات
الوصف: تطبيق لإدارة الرسائل النصية SMS مخصص لساعات أندرويد مع إمكانية تلقي المكالمات الصوتية بالإضافة إلى إحتوائه على لوحة مفاتيح كاملة ووجه أموجين تعبيرية.

Nature GradientsNature Gradients Watch Face

التخصيص
الوصف: لتطبيق لتخصيص واجهة ساعتك بتدرجات لوني مميزة جداً مستوحاة من ألوان الطبيعة بالإضافة إلى إمكانية تخصيص وجهة الساعة والتبديل بين أساليب التوقيق المختلفة.

NBA LIVE CompanionNBA LIVE Companion

الكتب والمراجع
الوصف: تطبيق مخصص لمحبي كرت السلة دوري NBA حيث يمكنك من الحصول على أشكال ثلاثية الأبعاد لللاعبين المفضلين لديك أو إنشاء لاعبين خاصين بك بالإضافة إلى الكثير من المعلومات المختلفة عن هذا الدوري.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق