4 دورات مهمة ومدفوعة لتبدأ رحلتك في احتراف إنشاء المواقع | أحصل عليها الآن مجانا !

الكثير من رواد العالم الإفتراضي يطمحون لاحتراف إنشاء المواقع، لكن دائما ما تعيقهم مشاكل تجعلهم يطرحون مجموعة من الأسئلة مثل :من أين أبدأ؟ أي كورس أتبع؟ ماهي الأساسيات التي يجب أن أتعلمها أولا؟ أي لغة أستعمل لبرمجة المواقع؟ ..إلى غيرها.

في الحقيقة عالم الويب يعد شاسعا من حيث اللغات والتقنيات المستعملة لإنشاء المواقع، لكن مايجب أن تعرفه هو أن لكل مجال أساسيات بعد إتقانها يأتي التخصص , لذلك تعمدت أن أنتقي لك هاته الدورات الأربع والتي ستقودك لإتقان أساسيات الويب من الصفر إلى الإحتراف، وهي مقدمة من طرف الموقع الشهير والغني عن التعريف Udemy حيث يمكنك الإستفادة منها مجانا، لكن لاتتباطئ أو تتردد ، فالعرض محدود.

الدورة الأولى حول لغة  html to html5  



لغة html هي من أولى أساسيات إنشاء المواقع, ومن خلال هذه الدورة ستتعلم طريقة إنشاء صفحات الويب باحترافية،, هذه الدورة ثمنها الأصلي 9  دولار ولكن بالطبع ستكون مجانية  عندنا وهي جد رائعة بشهادة الذين التحقوا بها من قبل، متطلبات الدورة: اللغة الإنجليزية + الرغبة في تعلم لغة html
للدخول إليها ( من هنا

الدورة الثانية حول تقنية  CSS


هي تقنية لا تقل أهمية عن  Html  , فبعد الانتهاء من إنشاء صفحة الويب باستعمال هذا الأخير, يأتي الدور التصميمي لCSS  ,لذلك فهاته عبارة عن دورة تكميلية للدورة الأولى , ثمنها الأصلي 9 دولار  وهي مجانا الآن. متطلبات الدورة: اللغة الإنجليزية + إتقان لغةHtml
للدخول إليها ( من هنا

الدورة الثالثة حول استعمال تقنية CSS وتعلم CSS3  :


هي امتداد للدورة الثانية، حيث ستتمكن من خلالها من تعلم استعمال تقنية  CSS  بالإضافة إلى تعلم التقنية الجديدة CSS3  أيضا ,ثمنها الأصلي 9 دولار .
متطلبات الدورة: اللغة الإنجليزية + إتقان لغة  . Html/CSS 
للدخول إليها ( من هنا )

الدورة الرابعة حول طريقة إنشاء QUIZ باستعمال Html/CSS  


بالاضافة إلى تعلم لغة JavaScript هي مناسبة لتتعرف على طريقة عمل JavaScript  الذي يعطي إضافة تفاعلية لصفحات الويب, وتطبيق لما تعلمته أو ستتعلمه من الدورات الثلاث الأولى, ثمن الدورة الأصلي هو 17 دولار.
 
متطلبات الدورة: اللغة الإنجليزية + إتقان لغة  . Html/CSS 
للدخول إليها ( من هنا
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق