5 تطبيقات أندرويد مميزة وجديدة عليك تجربتها

أهلا وسهلا بكم اعزائي قراء مدونة عالم تقنيات ، يوجد الكثير من التطبيقات والألعاب الموجودة في جوجل بلي وأنت لا تستطيع تجربتها جميعا لذلك لن تأخذ حقك منها وكل ماعليك لتتعرف على التطبيقات و الألعاب المميزة والجديدة  هو متابعتنا يوميا في هذه التدوينة ستتعرفون على خمسة تطبيقات مميزة  تستحق ان تقوم بتجربتها على هاتفك الذكي . 
1- FolderMount 
 ليس كل جهاز يسمح لك لتثبيت التطبيقات على بطاقات الذاكرة الخارجية.وهذا يمكن أن يكون مشكلة كبيرة، خاصة لأصحاب الأجهزة التي لديها ذاكرة داخلية بمساحة أقل . لكن لحسن الحظ، يمكنك استعمال تطبيق FolderMount لمعالجة هذه المشكلة بحيث يسمح لك بنقل البيانات و تطبيقات الى بطاقة الذاكرة الخارجية Micro SD.

2- Greenify

هناك الكثير من التطبيقات للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي ،لكن معظم هذه التطبيقات ربما ليست"بالذكية" لأنها تستدعي التدخل منك لإعدادها ، لكن مع التطبيق يمكنك القيام بذلك بشكل سلس وتلقائي بحيث تحتاج إلى إعداد التطبيق مرة واحدة وهو يقوم بكل المهام اتومتكيا،وبذلك تحافظ على بطارية الهاتف والأداء معا.هذا التطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء سسلسلة من الأعدادات للحفاظ على أداء الهاتف وبطاريته، ويمكن القيام مثلا باعداد التطبيقات التي يجب اغلاقها عندما لا تستخدم ،وكذلك الواي فاي..الخ.
تطبيق رائعة إذا كنت تريد تصفح ومشاهدة أكثر من تطبيق في نفس الوقت ، هذه الميزة هي بالفعل موجودة في أخر نسخة من نظام الاندرويد "المصاصة " ، لكن إذا لم تستطيع الترقية لهذا النظام الجديد والاستفادة هذه الميزة ،يمكنك تحميل هذا التطبيق الذي يسمح لك لتعيين أي من الاعدادات أو التطبيقات المفضلة لعرضها في نافذة عائمة ، مما يتيح لك التفاعل مع تطبيقات متعددة في وقت واحد.

4- Freestore

تطبيق خرافي جدا لتحميل التطبيقات المدفوعة من جوجل بلاي بنقرة زر فقط ، بعد تحميل التطبيق وتثبيته تقوم باختيار التطبيق المدفوع المراد تحميله من جوجل بلاي ،وتقوم بالضغط على زر المشاركة ، وتختار في النافذة المنبثقة تطبيق Freestore .ليقوم هذا الأخير بالبحث عن التطبيق المختار وعرض وصلة تحميله مجانا . طبعا لا أعلم الية عمل التطبيق لكنه لا يغطي جميع التطبيقات المدفوعة وخاصة الجديدة فيه ؛لكن رغم ذلك فهو يستحق التحميل .طبعا التطبيق غير متاح في جوجل بلاي ،لكن وضعت لكم رابط خارجي لتحميله .

5- Wave Unlock
من التطبيقات الرائعة للتحكم بفتح وإغلاق هاتفك بدون ضغط أي زر أو لمس الشاشة .هذا التطبيق هذا التطبيق يعمل من خلال الاستفادة من مستشعر القرب الموجود فوق الجزء العلوي من الشاشة أو من خلال استغلال كاميرا الجهاز.لذلك بمجرد تمرير يدك فوق هذا المكان سيفتح الجهاز دون الحاجة لاستعمال زر الطاقة (Power) .
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق