أحدث 8 تطبيقات أندرويد يجب عليك تجربتها الاان

يتم يومياً إضافة مئات التطبيقات الجديدة لمتجر جوجل بلاي والكثير منها يمر مرور الكرام ولا يأخذ نصيبه الذي يستحقه، ولهذا نقوم بتخصيص سلسلة أحدث 10 تطبيقات أندرويد يجب عليك تجربتها من أجل تسليط الضوء على التطبيقات الجديدة التي مازالت تملك أقل من 100.000 تحميل ضمن متجر جوجل، لكي تقوم بتجربة التطبيقات التي تستحق التحميل فعلاً.

AMCAMC

تسلية
الوصف: تطبيق الخاص بشكبة amc يقدم حلقات كاملة من المسلسلات والبرامج التي تقدمها الشبكة بشكل مجاني بالإضافة إلى مواسم كاملة وحلقات حصرية.

Splat CompanionSplat Companion

الكتب والمراجع
الوصف: يمكنك هذا التطبيق من التجول ضمن بيئة اللعبة الخاصة به من دون الحاجة لدخول اللعبة وإنما فقط تجول في بناء العالم ثلاثي الأبعاد الخاص بها.

Bits Watch Face

Bits Watch Face

إنتاجية
الوصف: تطبيق مفيد جداً من أجل تخصيص واجهة ساعتك الذكية حيث يمكنك من وضع أدوات مختلفة والتحكم في واجهة الساعة بالشكل والطريقة التي تريدها.

Watch Faces for Smartwatch 3Watch Faces for Smartwatch 3

لايف ستايل
الوصف: هذا التطبيق الرسمي لساعة Smartwatch 3 الجديدة من سوني، يمكنك من خلاله إضافة طابعك الشخصي لساعتك من خلال واجهة جديدة كلياً، بالإضافة إلى ميزات كثيرة مثل تغيير الخلفية والعقارب وأمور أخرى كثيرة قد تحتاجها ضمن ساعتك الذكية.

neutriNoteneutriNote BETA

إنتاجية
الوصف: تطبيق من أجل كتابة الملاحظات بطريقة متقدمة جداً حيث يمكنك حفظ ملاحظاتك بصيغة تكويد UTF8 العالمية أي أنها تتناسب من أي لغة من دون أي مشاكل بالضافة إلى إمكانية كتابة المعادلات الرياضية ووجود العديد من الإضافات والميزات التي لا تجدها في أي تطبيق من هذا النوع.

LINE HERELINE HERE

لايف ستايل
الوصف: تطبيق لمساعدتك من أجل مشاركة موقع على الخريطة لأصدقاءك وعائلتك لمدة محددة من الوقت من أجل مساعدتك في إيجادهم بأسرع وقت ممكن.

PhishJustJamsPhishJustJams

موسيقى وأغاني
الوصف: تطبيق خاص بالموقع PhishJustJams.com من أجل تسهيل الإستفادة من إمكانية الموقع حيث يسمح لك بالحصول على كلمات الأغاني ومعلومات كثير تتعلق بالأغاني التي تسمعها.

Until DawnUntil Dawn™: Your Companion

تشويق
الوصف: تطبيق يقدم مزايا تكاملة مع وحدة PlayStation 4 الخاصة بك والمتصلة على نفس شبكة الواي فاي مع الجهاز.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق