طريقة تحميل الفديوهات من الفيسبوك على أي هاتف تريده ( أندرويد , ويندوز فون , أيفون )

بكل تأكيد أغلبنا عندما يتصفح الفيسبوك على هاتفه يستوقفه فيديو منشور ويريد تحميله لمشاهدته لاحقا او ارساله الى هاتف اخر او اى سبب ولكن تطبيق الفيسبوك لا يدعم تحميل الفيديو من الفيسبوك على الهاتف وهنا المشكله. ولكن لكل شئ حل وهناك تطبيقات مخصصه لحل هذة المشكله وتمكنك من تحميل اى فيديو تريدة من الفيسبوك الى هاتفك وبكل سهولة وبسرعه ايضا ودعونا نستعرض أفضل هذة التطبيقات على منصات الهواتف المختلفة .



أولا : طريقة تحميل الفديوهات من الفيسبوك بواسطة جهاز الاندرويد 

                              

تطبيق رائع جدا لتحميل الفيديوهات على هاتف أندرويد حيث كل ما عليك هو التسجيل فى التطبيق بحسابك فى الفيسبوك وسيقوم التطبيق بعرض جميع الفيديوهات وبطريقة منظمة جدا حيث يمكنك عرض فيديوهات من صفحات معينه او من جروبات او حتى من صفحتك الشخصية. التطبيق منظم جدا مما يسهل عليك العثور على اى فيديو بطريقة سريعه الى جانب انه سريع جدا فى التحميل ولن تتعرض لموقف انقطاع التحميل او غيره وبمجرد انتهاء التحميل ستجد الفيديو على هاتفك بكل بساطة حيث ستتمكن من التعديل عليه او ارساله الى اى هاتف اخر وبالطرق العادية. التحميل )

ثانيا : طريقة تحميل الفديوهات من الفيسبوك بواسطة هواتف الويندوز فون 



من أفضل تطبيقات تحميل فيديوهات الفيسبوك على هواتف الويندوز فون .  فهو تطبيق ممتاز حيث كل ما عليك هو الضغط على الفيديو فقط وسيقوم التطبيق بتحميله مباشرة كما يتيح لك تغيير اسم الفيديو ومكان الحفظ وغير ذلك من الاعدادات الاخرى كما يتميز بواجهة بسيطة جدا مما يسهل العثور على اى فيديو بسرعه. التحميل )

ثالثا : تحميل الفديوهات من الفيسبوك بواسطة جهاز الأيفون

                                  

ايضا مستخدمى الايفون يمكنهم التحميل عن طريق هذا التطبيق وبنفس الشكل والمميزات للتطبيقات الفائته للهواتف الاخرى حيث بعد التسجيل يعرض التطبيق لك الفيديوهات الموجودة فى صفحتك او الجروبات او الصفحات الاخرى ويمكنك تحديد الفيديو الذى تريد تحميله ثم يمكنك تغيير الاسم او المكان او اى شئ تريده وبطريقة عادية جدا مثل الفيديوهات الموجوده على هاتفك. (التحميل )
ملاحظة : إن لم يعمل معك أحد الروابط فعليك بقراءة هذا المقال ( من هنا ) كي تحل مشكلتك 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق