اختبر وحلل شخصيتك وفقا لملفك الشخصي على الفيسبوك وما تقوم بالاعجاب به !

الفيسبوك كشبكة اجتماعية تضم أكثر من مليار مستخدم ،لربما تكون من الوسائل المهمة لعمل دراسات مختلفة متعلقة بالمستخدم ، وهذا العدد الضخم من المستخدمين بمثابة كنز معلومات مهم جدا لأي شركة أو دولة خصوصا ان الموقع يضم أناس من مختلف بلدان العالم ،والفيسبوك كشركة لطالما قامت وتقوم بعمل دراسات وتجارب على مستخدميها ، لكن لماذا لا نستفيد من حسابنا لعمل دراسة كذلك على أنفسنا ومعرفة أكثر لشخصيتنا انطلاقا مما نشاركه على هذه الشبكة الاجتماعية؟

youarewhatyoulike هو اختبار يقوم بعمل  تحليل لشخصيتك بنقرة واحدة ، وفقط من حسابك في الفيسوبك، إذ أنه لا يطلب منك الاجابة عن اي سؤال. تم تطويره من قبل ديفيد ستيلويل وميكال خوسينسكي (جامعة كامبردج مركز القياس النفسي ) بالتعاون مع مشروع myPersonality. بعد الولوج الى الموقع  تقوم بالنقر فوق "دخول" في الصفحة الرئيسية، ويستم فتح نافدة منبثقة للحصول إذن استخدام حسابك في الفيسبوك.بعد الموافقة سيعمل الموقع بعمل فحص وجمع المعلومات الضرورية لتوليد التنبؤ عن شخصيتك وشخصيات أصدقائك. 
إن كل "لايك " تقوم به على شبكة الفيسبوك كفيل لكشف شخصيتك ، فحتى لو لم تكتب حرفا واحدا على حائطك ، فهذا الموقع قادر على معرفة جوانب مهمة من شخصيتك ومن تكون . رابط الموقع

شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق