إلى محبي ألعاب الذكاء إليكم 4 من افضل العاب الألغاز للاندرويد يجب تجربتها

من الاسباب التي تجعل متجر Play  علي هواتف اندرويد افضل متجر للتطبيقات علي الهواتف الذكية هو انه يشمل عدد ضخم من الالعاب المختلفه والتي يُمكنك ممارستها في آي وقت ومن افضلها العاب الالغاز المسلية دائماً والتي تزيد من نسبة ذكائك بشكل ممتع ومثير للحماس، لذلك نستعرض في هذا المقال 4 العاب اجد انها الافضل من بين العاب الغاز للاندرويد ولابد من تجربتها.

best Gas Games for android mobile



فيما يلي نطرح معكم افضل تطبيقات العاب اندرويد لمحبي الالغاز للتسلية بها عبر هاتفك الاندرويد.
لعبة Flow
Flow Free
واحدة من العاب الالغاز الشهيرة هي Flow حيث تتطلب بعض التركيز حتي تقضي علي كافة المستويات التي تتضمنها اللعبة، بعد تشغيل اللعبة يظهر امامك بعض النقاط الملونة وعليك توصيل النقاط المتشابهة في الالوان بحيث يكتمل المربع بالنقاط الموصله ببعضها مع الحفاظ علي مساحات تمرير النقاط الاخري، ويُمكنك من خلال اعدادات اللعبة تفعيل ميزة عرض حرف لكل نقطتين متشابهين للتسهيل عليك.

لعبة Paperama
Paperama
من الالعاب المثيرة حقاً والذي اعتقد انها لن تجعلك تترك هاتفك وهي لعبة Paperama إذ يقوم فيها المُستخدم بطي الاوراق لتتوافق مع الشكل المحدد باللون الابيض لذا فانك بحاجة للمزيد من التركيز والذكاء حتي تنتهي مع المراحل الصعبة، مع العلم انه في كل مرة تقوم بضبط الورقة بشكل مضبوط 100% تحصل علي نقطة تخطي لمراحل آخري.

لعبة Unblock Me
Unblock Me FREE
Unblock Me لعبة رائعة وذكية جداً حيث تحتوي علي قطع مختلفه الحجم من بينها قطع مميزة وهي المستهدفه حيث تحتاج إلي تمرير هذه القطعة إلي المخرج المتواجد ايمن الشاشة وذلك بعد تغيير مكان القطع الاخري. كل ما عليك هو التفكير جيداً حتي تتخطي جميع المراحل.

لعبة Puzzle Retreat
Puzzle Retreat
عندما نتحدث عن الالعاب المثيرة والبسيطة في نفس الوقت فلا بد من ان نذكر لعبة Puzzle Retreat حيث يقوم فيها المستخدم بتعبئة الحفر الفارغة بقطع من الجليد التي يُمكنك الحصول عليها من خلال المربعات المتواجدة في كل زاوية، فبمجرد الضغط عليها تظهر قطعة جليد عليك تحريكها من اجل ملء الاماكن الفارغة
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق