5 تطبيقات أندرويد تجعل تطبيق واتسأب أفضل بكثيرر

تطبيق “واتساب” يُعد واحد من التطبيقات التي تسيطر علي عدد كبير من الهواتف الذكية وخاصة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد ولكن مميزاته ليست كثيرة مثل باقية التطبيقات المنافسة له مثل تليجرام و لاين..إلخ، ولكن لحسن الحظ يتوفر تطبيقات آخري علي جوجل بلاي او خارج المتجر من شأنها أضافة ميزات آخري لا تتوفر في الواتساب مما يجعل استخدامه افضل بين المستخدمين، دعونا نتعرف علي أبرزهم من خلال هذا المقال.
 WhatsApp

دعونا نبدأ فيما يلي بإستعراض 5 من التطبيقات التي تضيف المزيد من المميزات إلي تطبيق واتساب علي الهواتف العاملة بنظام اندرويد.
WhatsApp-Plus-Screenshots
هو تطبيق يُعد نسخة معدله من واتساب واعتقد ان الكثير من المُستخدمين علي دراية به بسبب الميزة الذي يقدمها وهي إتاحة التسجيل في الواتساب برقم آخر بحيث تستطيع تثبيتهُ بجانب تطبيق واتساب الاصلي والدخول برقمين مختلفين علي هاتف واحد، واتساب بلس لا يختلف كثيراً ويحتوي علي كافة خصائص التطبيق الاصلي مع إختلاف بسيط في التصميم، التطبيق مناسب ايضاً لمن لديه هاتف بشريحتين SIM ويرغب في تسجيل كل منهما في الواتساب والمحادثة مع الاصدقاء. التطبيق مجاني ولا يحتاج روت.

Messenger and Chat Lock
 كما يوحي اسم التطبيق فهو مخصص فقط في شأن غلق تطبيقات الدردشة بكلمة سر للحصول علي المزيد من الخصوصية، كما انه يتعرف تلقائياً علي تطبيقات المحادثة المثبته علي جهازك وتستطيع تحديد ما تريد غلقه وإختيار من بين عدة نماذج لغلق/فك الباسورد سواء عن طريق الانماط او الـ PIN او الصور..إلخ، وبالتالي لا يستطيع المتطفلين قراءة الرسائل او تصفح التطبيقات.

Dashdow What App
 واحده من افضل الاشياء في تطبيق فيسبوك ماسنجر هي Chat Heads او الدوائر التي تظهر علي الشاشة عند تلقي الرسائل من الاصدقاء، تستطيع الحصول علي هذه الميزة في تطبيق واتساب ايضاً عن طريق تطبيق dashdow what app والذي قمنا بإستعراضه مسبقاً في مقال مخصص له ” كيف تحصل علي ميزة Chat Heads في الواتساب “.

WhatStat

هو تطبيق مجاني وبسيط مخصص لمهووسي تطبيقات الدردشة والذي علي رأسهم واتساب حيث يقدم إحصائيات ومعلومات مفصلة عن نشاط المُستخدم مع تطبيقات الدردشة والمحادثات، فهو يشمل واجهة سهلة يعرض فيها تقرير يضم عدد الرسائل التي تم تبادلها والاوقات الاكثر نشاطاً واكثر 5 اصدقاء تتحدث معهم دائماً..إلخ، التطبيق مميز ويستحق التجربة بدون تردد.

 Desktop Notifications
احياناً عندما تتلقي الرسائل من تطبيقات الدردشة فإنك لا تشعر بذلك بسبب الإلهاء في تصفح الانترنت او الهاتف بعيداً عنك او آي غرض آخر يجعلك غير قادر للإطلاع علي الرسائل، هنا يآتي دور تطبيق Desktop Notifications حيث يقوم بمهمة عرض الاشعارات التي تصلك من الواتساب او آي تطبيق آخر علي سطح المكتب.
تحتاج اولاً تثبيت هذا التطبيق علي جوالك وتسجيل الدخول بحساب جوجل ثم تثبيت الاضافة الخاصة به علي جوجل كروم او فايرفوكسوتسجيل الدخول منها ايضاً وبعدها سيبدأ في عرض الاشعارات لآي رسالة تصلك علي شاشة الكمبيوتر.

 أعتقد ان التطبيقات المستعرضه اعلاه ستمنحك ميزات اضافية رائعة لتطبيق الواتساب وتجعلك تستفاد من استخدامه في آي وقت، كل ما عليك هو تثبيت إحدي التطبيقات بجانب واتساب والاستمتاع بتجربة افضل في المحادثة. وبالتاكيد إذا كنت تستخدم ادوات آخري فأخبرنا عنها في تعليق حتي نطرحها مع هذه القائمة.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. عندك نسخة واتس اب بلس حديثة وشغالة بعد اذنك . ومشكور مقدما

    ردحذف