أفضل 5 ألعاب أندرويد جديدة ومتميزة لهذا الأسبوع

أهلا وسهلا بكم  متابعي مدونة عالم تقنيات وكذلك متابعي هذه السلسلة الأسبوعية  . هذا البرنامج الأسبوعي الذي نقترح عليكم من خلاله بعض الألعاب المميزة على نظام الاندرويد نتمنى أن تنال أعجابكم 

 لعبة سباق خفيفة الوزن ذات رسومات جيدة وجرافيك ثلاثي الأبعاد ، اللعبة رائعة مع ميزة تخصيص لسيارات التي توفرها لك اللعبة. ناهيك عن المؤثرات الصوتية التي تقترب لتكون حقيقية وفعلية، هذا بالإضافة لتنوع المسارات والسيارات.مما يجعلك تدخل في عالم اللعبة مع ساعات مضمونة من المرح.


هي لعبة اطلاق النار والقتال  لن تخيب امالك إذا كنت من المشجعين لهذا النوع من الالعاب يمكنك استكشاف بيئات مختلفة معادية مليئة بالأعداء الذين يأتون من كل الجهات.تبدأ اللعبة مع بعض التعليمات بشكل تفاعلي ، لتتمكن من فهم خصائص اللعبة ، ولتستعد لخوض جولتك الأولى من القتال .مع الإبهام الأيسر يمكنك التحكم في السلاح ويمكنك إطلاق النار باليد اليمنى .طبعا كما اي لعبة من هذا النوع يمكنك شراء ترقيات للمعدات الخاصة بك وشراء أسلحة أكثر قوة .


من الألعاب المميزة التي كانت منتظرة من عشاق الاندرويد . Brothers in Arms 3 تم إطلاقها مؤخراً في جوجل بلاي  وهي سلسلة معروفة ومشهورة تدور أحداثها في  الحرب العالمية الثانية حيث ستلعب شخصيىة الملازم "رايت" لقيادة لفرقتك " الاخوة " بحسب اللعبة واستغلال قدراتهم الخاصة والانطلاق في رحلة مثيرة مليئة بالإثارة والتشويق لتحقيق النصر على العدو، هذا الإصدار الجديد يأتي باللغة العربية تحت اسم "أبناء حرب "،كما تأتي بمميزات ومراحل وكذلك أسلحة جديدة ، هذا بالاضافة لجرافيك وتأثيرات صوتية رائعة .


هي لعبة ذكاء والغاز بسيطة وممتعة في نفس الوقت . الهدف هو اخراج القطعة الحمراء من تلك الغرفة عن طريق تحريك الكتل الأخرى . اللعبة مجانية و تأتي بأربعة مستويات مختلفة الصعوبة .اللعبة حققت نجاح كبير على ابل ستور قبل ان تنتقل إلى متجر جوجل بلاي الذي حقق كذلك فيه نجاح باهر بأكثر من 50 مليون تحميل !


ربما الكثير منكم أتيحت له الفرصة للعب Trials Frontier في منصات الألعاب الأخرى كأجهزة إكس بوكس ​​والكمبيوتر .لحسن الحظ يوبي سوفت تجرأت على تقديم نسخة من اللعبة الرائعة لنظام الأندرويد .ويمكنك الاستمتاع باللعبة مجانا على هاتفك الآن ( هذا إذا ما استثنينا خيار الدفع داخل اللعبة ).
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

2 التعليقات: