أفضل ثلاثة تطبيقات للحصول على رقم أمريكي وتفعيل به واتساب أو فيسبوك مع مكالمات مجانية

الحصول على رقم أمريكي هو أمر مهم جدا لتفعيل بعض الحسابات عبر الأنترنت ، أو فتح حساب في بعض التطبيقات للذين لا يريدون استعمال أرقام هواتفهم الشخصية ، وهذا ممكن مع بعض الخدمات عبر الأنترنت التي تحولت إلىىتطبيقات ، خصوصا بعد الطفرة والإهتمام الكبير الذي أصبح يوليه الناس لسوق الهواتف الذكية .فضلا على أن الحصول على رقم أمريكي يساعدك في تفعيل بعض الحسابات عبر الأنترنت إلا أنه أيضا يعطيك مكالمات مجانية إلى أمريكا وكندا ، ثم تسعيرة منخفضة عند الإتصال إلى دول أخرى ، وهذا كله توفره بعض التطبيقات ، سنتعرف على ثلاثةمنها في هذه التدوينة الجديدة . 


1- Voxox

هو من التطبيقات المعروفة والتي بعد أن تقوم بإنشاء حساب عليه ، تختار رقم واحد أمريكي تعتمده هو الآخر لفتح وتفعيل الحسابات ، ويمنحك أيضا إرسال رسائل وإجراء مكالمات مجانية لأي رقم أمريكي .

2- 
GoHeyWire Text FREE Texting


هو تطبيق بعد أن تقوم بتحميله وتثبيته على هاتفك الأندرويد فهو يعطيك اختيار رقم من بين الأرقام الأمريكية ، ستعتمده لتفعيل حساباتك ، وإنشاء حساب في الواتساب مثلا وتطبيقات أخرى ، ويمكنك استقبال عليه هذه الرسائل جميعا .

3- 
textPlus 



هو من التطبيقات الجميلة صراحة التي تمنحك لك رقم أمريكي مميز يصعب اكتشافه وهمي ، مع مكالمات مجانية إلى أمريكا وكندا ثم رسائل sms مجانية ، تستقبل على التطبيق رسائل التفعيل للتطبيقات والمواقع التي أنشأت عليها حساباتك . 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق