طريقة حذف التطبيقات الأساسية من جهاز الأندرويد ( بدون روت )

قمنا في ما سبق بنشر موضوع عن طريقة حذف التطبيقات الأساسية من جهازك الأندرويد ولكن الطريقة تحتاج روت لذلك بحثنا حول هذا الموضوع وأتينا لكم بطريقة جديدة وبسيطة لحذف هذه التطبيقات بدون الحاجة لروت حيث قام أحد المطورين ببرمجة أداة جديدة تعمل على الحاسب بإسم Debloater والتي تسمح للمستخدم بحذف أي تطبيق يعمل ضمن الجهاز بكل سهولة بدون الحاجة إلى وجود روت ضمن الجهاز مما يساهم بشكل كبير في توفير مواد الجهاز المختلفة (مساحة التخزين – معالج – بطارية).Debloater
Debloater

التطبيق بسيط جداً وبمجرد تثبيته على جهاز الحاسب تستطيع تشغيله ووصل جهاز الهاتف إليه من أجل أن يتعرف عليه وتبدأ بالعمل بسهولة فقط تحتاج إلى تفعيل خيار المطورين ضمن جهاز الهاتف كيف تتمكن من التحكم بجهازك، ويسمح لك البرنامج بالقيام بالعمليات التالية:
  • إيقاف أو تعطيل أي تطبيق على جهازك.
  • إلغاء إيقاف أو تعطيل أي تطبيق على جهازك.
  • إيقاف كل التطبيقات على جهازك بنفس الوقت.
  • يسمح لك بتصدير قائمة بالتطبيقات التي قمت بمنعها على جهازك.
  • يمكن إستيراد أي قائمة قمت بصنعها أنت أو أي شخص أخر لتطبيقات محظورة ضمن الجهاز.
  • يسمح لك بإزالة أي تطبيق بشكل كامل من الجهاز في حال وجود روت فيه وتصدير ملف APK إحتياطي له من أجل إعادة إستيراده في حال أردت لذلك في المستقبل.

تحميل تطبيق Debloater

شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. يسمح لك بإزالة أي تطبيق بشكل كامل من الجهاز في حال وجود روت فيه ...... ممكن الإهم كيف ظبط معكم العنوان إزالة التطبيقات بدون روت وانتوا عم تقولوا انه لازم يكون في روت .... شو هل الإستحمار هاد؟؟

    ردحذف