مجموعة من تطبيقات الأندرويد المميزة والجديدة التي تستحق التجربة

في سلسلة جديدة للعروض المثيرة عن افضل تطبيقات الهواتف الذّكية والأجّهزة اللّوحيّة العاملة بنظام أندرويد المحدّثة في هذا الأسبوع، والتي نقدّمها لكم إسبوعيًا عبر موقعنا عالم تقنيات ، نضع في هذه السلسلة كل جديد في عالم تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكيّة بين يديك، وكما عودناكم نسعى دوماً عبر تطبيقات الأسبوع ، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتّى المجالات ، ونحرصُ أن تكون مجّانية ليستفيد منها الجميع. 

1- CloudTasks


تم تطوير هذا التطبيق لمساعدة المستخدم في تحقيق أهدافه الشخصية والمهنية على أحسن وجه، حيث بإختصار شديد هو عبارة عن مدير للمهام قادر على تنظيم وإدارة حياة المستخدم الشخصية والمهنية مع عمليات أثبتت جداوها، من مميزاته تأليف لوائح ومهام غير محدودة مع إمكانية مشاركة المهام مع الآخرين والتعاون فيما بينهم.
كما ويوفّر مشاهدة المهام لمدة 7 أيام قادمة، مع الأخذ بالإعتبار أولويات المهام في تنفيذها، فيما يتعلق بالدروس فتكون مشروحة بالصوت يمكن الإنتقال إليها داخل التطبيق أو بشكل ويدجيت على الشاشة الرئيسية للهاتف، كما ويدعم التطبيق ساعة أندرويد وير للحصول على الإخطارات والقوائم من على معصمك.
CloudTasks
الإصدار الحالي: 0.10.07 v.
الحجم: 9.1 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.0.3 فما  أعلى.
الترخيص: Free.
Google play


2- Meter

تطبيق Meter من قوقل لتحويل خلفية شاشة الأندرويد لويدجت حي
من الناحية النظرية مفيد لمستخدمي الأندرويد، حيث تتبلور فكرته في تحويل خلفية الشاشة الحية “المتحركة” لويدجت يُقدّم معلومات مفيدة لمستخدمي أندرويد، وتتمثّل هذه المعلومات في مدى إستهلاك واستخدام التطبيقات وعمر البطارية وتنبيهات الإتصال، ويعرضها لك على هيئة أشكال هندسية ملونة جنبًا إلى جنب جعلها خلفية لشاشة هاتفك، ويميل إلى حد كبير للتصميم الراقي من قوقل ماتيريال ديزاين، وهذا ما تعودناه حديثًا من قوقل حيث تعتمد كافة تطبيقاتها على هذا التصميم.
كما وإن الخلفيات الثلاثة هذه إن كنت لا تحب رؤيتها تتحرك يمكنك الإنتقال إلى الإعدادات وتعطيلها من هناك، أخيرًا عند التثبيت يُطلب منك بعض الأذونات من أجل الإستفادة من ما يُقدّمه التطبيق.
تطبيق Meter من قوقل لتحويل خلفية شاشة الأندرويد لويدجت حي
الإصدار الحالي: 1.0 v.
الحجم: 1,000k ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.0.3 فما أعلى.
الترخيص: Free.
Google play

3- Minimal To Do

Minimal To Do
إستخدام الهاتف كمُنظّم بأي حال من الأحوال ليست فكرة جديدة، كون أن الهواتف الذكية وأفكارها متاحة للجميع دون إستثناء، تطبيق Minimal To Do أحد تطبيقات تنظيم المهام يقدم لكم واجهة نظيفة وقوية وبمفهوم لغة التصميم العالمي ماتريال ديزاين، من ناحيته يقدّم التطبيق طريقة سهلة وسريعة في إنشاء المهام الحالية، كذلك التذكير بالمهام التي يجب فعلها في وقت لاحق، علاوةً على ميزة الوضع الليلي الذي يقلل من سطوع وألوان شاشة الهاتف أثناء التصفح ليلًا.
Minimal To Do
الإصدار الحالي: 1.2 v.
الحجم: 2.7 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.1 فما أعلى.
الترخيص: Free.
Google play

تطبيق مزامنة الملفات تلقائيًا DAEMON Sync والذي تم طرحه مؤخرًا على متجر الأندرويد قوقل بلاي بشكل مجاني وكامل، يعتبر أحد أول الحلول لموضوع الحسابات السحابية، فكرة التطبيق تتبلور في عملية مزامنة مختلف الملفات عبر شبكة الواي فاي المحلية، دون الحاجة لإنترنت،.
وكما وهو معروف هناك طرق عديدة لنسخ ملفات المستخدم تلقائيًا من جهازه الأندرويد، ولكن مختلف هذه الطرق تعتمد عادةً على السحابة، وإن كنت ترغب في التعامل مع كل شيء في المنزل قد يكون تطبيق DAEMON Sync بالضبط ما تحتاجه، فعملية مزامنة ومشاركة وتصفّح الملفات بأنواعها تكون داخل الشبكة المحلية اللاسلكية، كذلك لا تحتاج إلى التسجيل او إدخال بريدك الإلكتروني أو إنشاء إسم مستخدم وكلمة مرور.
كذلك يمكنك تبادل الملفات بين أندرويد و iOS من جهة أو تخزين الملفات من أندرويد لجهاز الحاسوب من جهة أخرى، وتكون عملية الإعداد للتطبيق بسيطة للغاية، كل ما عليك تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك، ومن ثم تثبيت ملقم “خادم” على جهازك الحاسوب وإدخال رمز PIN لربط الإثنين معًا، وبهذا سيقوم الهاتف بشكل تلقائي بمزامنة الصور، والأروع أن الملفات التي تم مزامنتها ستكون في شكل ملفات منفصلة بهدف التنظيم.
تطبيق DAEMON Sync على أندرويد سيغيّر مفهوم التخزين السحابي
الإصدار الحالي: 1.0.0.50 v.
الحجم: 3.7 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.1 فما أعلى.
الترخيص: Free.
Google play
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق