تطبيق جديد من مايكروسوفت سيغير تجربتك على هواتف الاندرويد

 هناك العديد من تطبيقات الانشر في متجر جوج بلاي ، لكن فقط بعضها من يستحق التحميل والتجربة .مايكروسوفت لها كذلك اهتمام بهذا النوع من التطبيقات الموجهة لنظام الاندرويد ،والتي تأتي بتحسينات ومميزات جديدة لكل من يستخدم نظام جوجل للهواتف .

 Arrow Launcherهو واحد من التطبيقات التي تعمل مايكروسوفت جاهدة لتوفر للمستخدمين شيئا مختلفا عن باقي التطبيقات المشابهة لها .

التطبيق الجديد المقدم من مايكروسوفت ليس ككل التطبيقات المشابهة له في هذا المجال، بل يأتي هذا التطبيق بمميزات ذكية ونظرة مبسطة ستغير تجربتك في نظام الاندرويد . التطبيق يقوم بفصل المجالات المهمة لكل مستخدم منها التطبيقات ، الاتصالات . الملاحظات ... الخ.بالاضافة لكل ذلك ، فهذا التطبيق يقوم بتمكينك من تغيير أيقونات النظام كما تحب  ،وكذلك القيام بالعديد من التغيرات في واجهة النظام بشكل سلس وسهل .


الجميل ايضا ان التطبيق يمكنك من الوصول السريع الى الأنشطة الأخيرة  التي قمت بها على هاتفك ، بما في ذلك الروابط والصور والرسائل والتطبيقات المفتوحة .. كما تعرض لك ايضا التطبيقات على اساس يومي .

إذا كنت لا تستخدم "الويدجت "، Arrow Launcher يجعل هذه الاخيرة خفية (حتى لا تستهلك المزيد من الذاكرة)، ولكن يمكنك تفعيلها في أي وقت وإضافة أي ويدجت تريد في اي وقت .وأخيرا،هناك جزء كذلك في هذا التطبيق الذي ينظم ويعرض التنبيهات والملاحظات وغيرها من المعلومات الهامة.

التطبيق الجديد من  مايكروسوفت هو مجاني تماما، ويعمل على أندرويد 4.0.3 أو أعلى.وحجمه فقط 4.3 MB ، كما انه لا يستهلك موارد الجهاز . يمكنك  تحميل التطبيق على جوجل بلاي من خلال هذا الرابط .
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق