كيف تتخلص من الاعلانات و تتجاوز تفيعلات كل البرامج في حالة إذا لم تكن تمتلك مفتاح تفعيل

كيف تتخلص من الاعلانات و تتجاوز تفيعلات كل البرامج في حالة إذا لم تكن تمتلك مفتاح تفعيل
تصفحك لمواقع الانترنت و الرغبة في التحميل الى غيره من ذلك قد يطرح لك اشكال انبثاق الاعلانات و التي تعتبر مزعة تماما و من جهة أخرى فان شركات البرامج اصبحت متشددة في حماية برامجها المدفوعة ذلك يتجلى في ان رغم وجودك لتفعيل برنامج معين فان شركة البرنامج تصل اليك و تعرف بأنك ليس بزبون حقيقي باستعمالك لتفعيل تم استعماله مسبقا،تأكد صديقي ان كنت تعاني من كل مثل هذه المشاكل فبعد تطبيقك لهذا الشرح فانك ستتخلص من هذه المعرقلات في حياتك المعلوماتية ، ففي هذا الشرح لن نحتاج الى تثبيت برامج و لا اضافات و لا اي شيئ من هذا القبيل سوف نعدل على ملف موجود مسبقا على الويندوز ، وضيفة الملف انه يقوم بعنونة الايبيات (IP) و لكن نحن سنستعمله من اجل حظر الايبيات الخاصة بالاعلانات كما سنقوم بحظر ايبيات الاتصال بشركات البرامج المدفوعة ذلك من اجل قطع الاتصال و تفعيل البرامج بسهولة تامة.
اولا ستقوم بالتوجه الى هذا المسار : Windows < System32 < Drivers < etc
ثم ستجد ملف باسم ' hosts' قم بحدف هذا الملف لماذا ؟ لان هذا الملف لا يتوفر على الايبيات التي ستقوم بحظر الاعلانات و ايبيات البرنامج و كما نعلم فعدد البرامج كبير جدا لهذا فاني قمت بتجميع مجموعة من العناوين IP و وضعتها لكم في ملف HOSTS واحد.

ثانيا كل ما عليك الان هو ان تقوم بتحميل ملف HOSTS الاخير متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وذلك عن تجربة ثم تقوم بنسخه في مكان ملف 'hosts' الاصلي الذي سبق و ان قمنا بحذفه.


و الان ستكون قد قمت بحظر الاعلانات دون برامج او اضافات و كذلك ستقوم بتفعيل البرامج دون عناء و بطريقة سلسة جدا.
ملاحظة: يمكنك اضافة عنوان IP الخاص باي برنامج فقط ابحث عنه في جوجل و قم باضافته في الملف قبل هذه العبارة:
[end of entries generated by TH3PROFESSIONAL HOSTS]#
رابط تحميل ملف HOSTS
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق