4 طرق بسيطة جدا لتحميل التطبيقات المدفوعة و تشغيلها على الأندرويد مجانا !

في هذا الموضوع سوف أقترح عليك بعض الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل الحصول على تطبيقات و ألعاب مدفوعة بشكل مجاني ، حيث اليوم معنا أربعة طرق للاستفادة  من تطبيقات هي في الأصل مدفوعة لكن و مع هذه الطرق فانك قد تحصل عليها مجانا!!  


App of the Day

هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله برابط مباشر أو من متجر بلاي ستور حيث و من خلال هذا التطبيق فانك ستتوصل يوميا بتطبيقات هي في الأصل مدفوعة و مقدرة بثمن لكن سيكون بامكانك تحميلها بالمجان عند استعمالك لهذا التطبيق .. جميل أليس كذلك ؟

PlayStoreSales

هذا الموقع يوفر لك و بشكل مستمر جديد التطبيقات التي يتم عمل لها تخفيضات و التي أيضا تكون مدفوعة و يتم وضعها بالمجان ، طبعا هذه الاستراتيجية معروفة جدا و يستعملونها مطورو هذه التطبيقات من أجل ترويج تطبيقاتهم و جعلها معروفة حيث تعرف عدد كبير من التحميلات ، اذ يمكن القول أن هذا الموقع هو كبديل ان لم تريد أن تقوم بتحميل التطبيق أعلاه. ( للدخول إلى الموقع من هنا )

Amazon Underground

هذا المتجر صراحة هو يعرف الكثير من المجانيات اذ ينصحه بتثبيته على جهازك الأندرويد و لا بأس في أن تتصفح من حين لأخر لأنه يطرح في بعض الأيام تطبيقات رائعة جدا و يتيح لك تحميلها بالمجان و الاستفادة منها بشكل دائم. ( للتحميل من هنا

Google Opinion Rewards

أيضا هذا التطبيق جميل جدا فبعد تحميلك لهذا التطبيق حيث و في كل مرة تتوصل فيها باستطلاع جديد من جوجل و الاجابة عليه فانك تربح رصيد مالي هذا الرصيد الذي من خلاله تستطيع شراء تطبيقات مدفوعة و الاستفادة منها بشكل مجاني  ( للتحميل من هنا )

مواضيع قد تهمك : 
أفضل 6 تطبيقات لكسب المال من جهاز الأندرويد 
أفضل المواقع لتعلم الكورسات المجانية عبر الأنترنيت 
حل مشكلة الأشتراك بأدسنس بسوريا وبعض الدول العربية وبدء ربح الأموال 
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق