أفضل 6 تطبيقات لكسب المال من جهازك الأندرويد

عندما تقوم بالنظر إلى جهازك الهاتف فأنت غالباً تفكر في صرف النقود لشراء التطبيقات والألعاب ولكن لماذا لا تفكر بطريقة مختلفة هذه المرة، فهناك العديد من التطبيقات التي تساعدك على كسب المال من أندرويد بسهولة عن طريقة القيام ببعض الأمور البسيطة مثل الإجابة على بعض الأسئلة والإستبيانات أو تحميل بعض التطبيقات والألعاب المجانية وهي ستقوم بالمقابل بإعطاءك نقود كهدايا على هذه الأمور، وإليك 6 من أفضل التطبيقات على تساعدك على كسب المال من أندرويد . كسب المال من أندرويد

Google Opinion Rewards ( للتحميل برابط مباشر

أحد التطبيقات الخاصة بجوجل وهو ما يكسب هذا التطبيق مصداقية كاملة، حيث كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بجواب على بعض النشرات الإستبيانية والتي تساعد الشركة في الدراسات التي تقوم بها، وفي المقابل تقوم جوجل بالدفع لك بشكل مباشر بعد كل إستبيان عبر وضع النقود ضمن إشتراكك في محفظة جوجل والتي يمكنك أن تقوم بها بشراء تطبيقات أو ألعاب أو ما تريد من متجر جوجل بشكل فوري، وبمجرد تنصيبك التطبيق فإن جوجل سوف تخبر بحال توفر أي إستبيان فوراً.
google opinion rewards
Developer: Google Inc.
Price: Free 

MintCoins ( للتحميل برابط مباشر

تستطيع أن تستفيد من هذا التطبيق أيضاً من أجل كسب المال من أندرويد بشكل مباشر فكل ما عليك هو أن تقوم بتثبيت بعض التطبيقات المجانية ومشاهدة مقاطع الفيديو بالإضافة إلى دعوة أصدقاءك من أجل التسجيل في التطبيق، وتستطيع عندها أن تسحب أرباحك عند وصول أرباحك إلى 1$ عبر PayPal بكل سهولة.
mintcoins
Developer: MindFree Labs
Price: Free 

iPoll ( للتحميل برابط مباشر

تطبيق مشابه لتطبيق Google Opinion Rewards يعتمد هذا التطبيق على الإستبيانات من أجل الدفع لك لكن بشكل أوسع نوعاً ما، حيث يعتمد هذا التطبيق على مجموعة أكبر من الإستبيانات قد تعتمد على رفعك لصور لك أو إرسال مقاطع صوتية وتعود هذه الإستبيانات بحسب منطقتك أو عمرك لذلك قد تختلف من شخص لأخر، ويمكنك سحب أربحك من التطبيق عبر عدة وسائل منها PayPal وأمازون.
ipoll
Developer: Instantly, Inc.
Price: Free 

Earn Money ( للتحميل برابط مباشر

تطبيق أخر يقدم مجموعة كبيرة من الخيارات التي تسمح لك بكسب المال من أندرويد حيث يمكنك تحميل التطبيقات أو مشاهدة مقاطع الفيديو أو بعض الأساليب الأخرى، ولكن قد تختلف العروض المخصصة لك بحسب المنطقة التي تعيش بها فليس جميع العروض متوفر للجميع، ويمكن سحب ارباحك عن طريق PayPal بسهولة أيضاً.
earn money

Rewardable ( للتحميل برابط مباشر

من التطبيقات القوية أيضاً ولكن ينصح به للساكنين ضمن الولايات المتحدة بشكل خاص حيث يقدم لهم العديد من العروض القوية جداً حيث يمكنك وضع رمزك البريدي كي تتمكن من الحصول على هذه العروض ويمكنك الحصول على أرباحك أيضاً عن طريق PayPal.
rewardable
Developer: Rewardable LLC
Price: Free 

AppCasher ( للتحميل برابط مباشر

أحد تطبيقات كسب المال من أندرويد يقدم هذا التطبيق النقود مقابل تحميل وتثبيت التطبيقات وهو يوفر عدد كبير من العروض التي يمكنك الحصول على نقود مقابل تثبيتها، ويمكن بالنهاية صرف مستحقاتك عبر شراء بطاقات هدايا في أمازون أو جوجل بلاي أو الحصول عليها كاش ضمن PayPal.
appcasher
Developer: appcasher
Price: Free 
هل لديك تطبيقات أخرى تساعد في كسب المال من أندرويد لتشاركنا بها؟
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات:

  1. اخي ممكن تساعدني بطريقة تحقيق حساق باي بال طبعا انا بسوريا وبتعرف اكيد انو اي بنك ما بيسمحلي سجل فيه فممكن اي طريقة لاحصل ع بطاقة بنكية متل الماستر كارد او فيزا ومشكور سلفا

    ردحذف