الطريقة الأفضل والأسهل لحماية متصفحك جوجل كروم برقم سري

في بيتك طفل قد يعبث بملفاتك وحساباتك الهامة، أو قد يدخل إلى حسابك في فيسبوك ويعبث به فإذا أردت المحافظة على حساباتك الهامة في مأمن بعيدًا عن عبث الأطفال حتى لا تتسبب لنفسك في إحراج مع أحد؛ فإليك هذه الطريقة التي تمكنك استخدام أحدهما على متصفح جوجل كروم Google Chrome لإغلاقه برقم سري وهي بواسطة أحد الأضافات التالية :
 
توجد كثير من الإضافات التي يُمكن استخدام أحدها لإغلاق أي متصفح برقم سري، لكني هنا سأتطرق إلى 3 إضافات بسيطة لتختار إضافة واحدة منهم، بهدف إغلاق المتصفح بالكامل برقم سري، وهذا معناه أنه لن يتمكن أي شخص غيرك من استخدام المتصفح إلا إذا كان لديه الرقم السري المُستخدم من قبلك.
  1. إضافة Simple Startup Password هي إضافة مجانية تسمح لك كمستخدم لمتصفح جوجل كروم أن تقوم بتأمين المتصفح تمامًا، فلا يتمكن أي شخص آخر من الولوج إلى متصفحك بالتالي عدم تمكن الآخرين من مشاهدة الصفحات التي قمت بزيارتها ولا ما بحثت عنه. (تحميل الإضافة)
  2. إضافة Lock PW – هي إضافة أخرى متميزة للغاية في غلق متصفح جوجل كروم برقم سري، وتتميز هذه الإضافة بإمكانية إغلاق المتصفح في أي وقت سريعًا؛ حيث لا تحتاج إلى إغلاق المتصفح لكي يُطلب إدخال الرقم السري؛ فقط تضغط كليك يمين في أي مكان ثم تضغط على Lock ولن يتمكن أي شخص من الولوج إلى متصفحك إلا باستخدام الرقم السري. (تحميل الإضافة)
  3. إضافة PassBrow تشمل مميزات أكثر لمحبي التخصيص؛ حيث يُمكنك إضافة سؤال أمني لاستخدامه في استعادة كلمة المرور في حالة نسيانها، كما يُمكنك إنشاء ملف Recovery لكي تستخدمه في حالة نسيت الرقم السري وإجابة السؤال الأمني. (تحميل الإضافة)
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق