خدمة مجانية جديدة رائعة لتحويل كل ما تتلفظ به الى رموز تعبيرية جاهزة للاستعمال

أضحت الوجوه التعبيرية تعلب دور كبير في حياتنا اليومية هذه في كل ما يخص الشات حيث مؤخرا جامعة أوكسفورد أعلنت عن الكلمة الأكثر تداولا و رواجا لسنة 2015 ، ففي الحقيقية قد تحتاج في بعض الأحيان مثل هذه الحركات كما أنك قد لا تجدها سواء على هاتفك أو على حاسوبك أيضا.
خدمة مجانية جديدة رائعة لتحويل كل ما تتلفظ به الى رموز تعبيرية جاهزة للاستعمال


خدمة مجانية جديدة رائعة لتحويل كل ما تتلفظ به الى رموز تعبيرية جاهزة للاستعمال
في هذا الموضوع سوف أعرفك على خدمة SpeakEmoji حيث من خلالها تستطيع تحويل كل ما تتلفظ به الى وجوه تعبيرية سواء من على حاسوبك أو على جهازك الأندرويد أو أي او اس فيوجد هنالك موقع خاص بالخدمة يمكنك استخدامه على حاسوبك كما أنك ستجد التطبيقات المتوافقة مع الهواتف و جميع الروابط تجدونه في أخر الموضوع بعد الولوج الى الموقع مثلا فنفس الطريقة تطبقونها على التطبيقات تنقر على Speak emoji و تفعل المايكروفون (في حالة ما اذا كنت على حاسوبك) بالنقر على allow ثم تتلفظ بالكلمة التي تود الحصول على رمزها التعبيري.

و في ثواني معدودة ستحصل على الرمز أو الرموز التعبيرية التي تكلمت عنها صوتيا و باللغة الإنجليزية بطبيعة الحال ، حيث هنا سيكون بامكانك نسخ هته الرموز بالتعليم عليها و النقر على Copy و ارسالها الى أي شخص تريد أنت و بسهولة تامة فكما تشاهد في الصورة فأنا شخصيا قلت صوتيا 'Peace and love' و الموقع ولد لي رموز تعبيرية جاهزة للاستعمال و تعبر تماما عن ما تلفظت به ، نلتقي في موضوع جديد .. دمتم بأمان ✌️❤️️��

تحميل التطبيق على الأي او اس
رابط الموقع : SpeakEmoji
تحميل التطبيق على الأندرويد
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق