سامسونغ تكشف رسميا عن غالاكسي S7 و غالاكسي S7 إيدج

أعلنت سامسونغ كما كان متوقعا عن هاتفيها الذكيين الجديدين غالاكسي S7 و غالاكسي S7 إيدج و ذلك على هامش مشاركتها في معرض "Mobile World Congress 2016" المقام في مدينة برشلونة الإسبانية لتلحق بذلك بمنافستها و مواطنتها إل جي التي أطلقت LG G5 قبل ساعات.
الهاتف الأول الذي قدمته سامسونغ هو غالاكسي S7 و الذي سيأتي بهيكل معدني و بشاشة  Super AMOLED بدقة QHD و بقياس 5.1 بوصة بالإضافة إلى معالج من طراز Snapdragon 820 أو Exynos 8890 حسب المنطقة الجغرافية بالإضافة إلى 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و ما بين 32 و 64 جيغا للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة MicroSD لتصل إلى 200 جيغا.

من جهة أخرى سيأتي غالاكسي S7 بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل و بتقنيات Dual Pixel و Smart OIS فيما الكاميرا الثانية بالواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل، بالإضافة إلى ذلك ستكون سعة البطارية بسعة 3000mAh بتقنيتي الشحن السريع و الشحن الاسلكي، فيما سيأتي بتقنيات الواي فاي و البلوتوث و NFC و GPS، كما سيكون مقاوما للماء و الغبار.

غالاكسي S7 إيدج

أما الهاتف الثاني فهو غالاكسي S7 إيدج و سيكون مشابها لهاتف غالاكسي S7 باستثناء بعض التفاصيل، حيث سيأتي بهيكل معدني كذلك و بشاشة مقعرة  Super AMOLED بدقة QHD و بقياس 5.5 بوصة بالإضافة إلى معالج من طراز Snapdragon 820 أو Exynos 8890 حسب المنطقة الجغرافية بالإضافة إلى 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و ما بين 32 و 64 جيغا للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة MicroSD لتصل إلى 200 جيغا.

و سيأتي غالاكسي S7 إيدج بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميغابيكسيل و بتقنيات Dual Pixel و Smart OIS فيما الكاميرا الثانية بالواجهة الأمامية بدقة 5 ميغابيكسيل، بالإضافة إلى ذلك ستكون سعة البطارية بسعة 3600mAh بتقنيتي الشحن السريع و الشحن الاسلكي، فيما سيأتي بتقنيات الواي فاي و البلوتوث و NFC و GPS، كما سيكون مقاوما للماء و الغبار.

هاتفي سامسونغ الجديدين غالاكسي S7 و غالاكسي S7 إيدج سيكونان متوفران في ثلاثة ألوان هي الأبيض و الأسود و الفضي و سيعملان بنظام تشغيل أندرويد 6.0.1 Marshmallow و بالنسخة الجديدة من واجهة TouchWiz، و سيكونان متوفران في الأسواق بداية من تاريخ 11 مارس القادم ابتداءا من 699 أورو لـ غالاكسي S7 و 799 أورو لـ غالاكسي S7 إيدج.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق