كيف تجيب أصدقائك تلقائيا على الواتس أب في حالة غيابك على [Android] !

في الحقيقة هنالك مجموعة من الأسئلة و التي غالبا ما تكون لها أجوبة متككرة يعني و على سبيل المثال عندما نقول " السلام عليكم " فغالبا ما نجيب بـ " و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته " و عليه فنتوصل بالعديد بمثل هذه الرسائل حيث أمر الإجابة عليها بشكل أوتوماتيكي سيكون عملي للغاية.
على مدونة عالم التقنيات اليوم سوف أقترح عليكم طريقة الإجابة على رسائلة معينة أنت تحددها بشكل أوتوماتيكي من دون أي تدخل منك ، كل ما عليه هو التوفر على روت بجهازك الأندرويد إن لم تكن تتوفر تعرف على أبسط طريقة للحصول على روت من هنا  .. ثم تقوم بتحميل تطبيق AutoResponder for WhatsApp من الرابط الذي ستجده أسفل التدوينة و بعد تحميل التطبيق تفعل الـChat Bot بالنقر لى Enable ثم تجعله On !
بعد ذلك تتوجه إلى " rules " تنقر عليها ثم " Add New Rule " حيث في " receive message " تدخل الرسالة نفسها التي عندما تتوصل بها يجيب الواتس أب بشكل أوطوماتيكي و في خانة " answer message " تضع الرسالة التي تجيب بها عندما تتوصل بالرسالة التي قمت بإدخالها في الخانة أعلاه كما بإمكانك تخصيص جهات إتصال معينة عن طريق التطبيق نفسه إن أردت القيام بذلك.
رابط تحميل التطبيق : AutoResponder for WhatsApp
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق