تعرف على كيفية إضافة ميزة فيديو قصير مكان الصورة الشخصية على حسابك على الفيسبوك

بالفعل الميزة التي سمعنها بها في الأونة الأخيرة و التي تفيد وضع صورة شخصية متحركة على الفيسبوك كانت مقتصرة على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS و لكن قبل يومين فقط توصلت بهذه الميزة على جهازي الأندرويد و يبدو أنها تفعل و بشكل تدريجي على حسابات الفيس بوك فقد تأكدت من الأمر إنطلاقا بتوصلي بالخبر من طرف أحد الأصدقاء و عند رغبتي في تجربة الميزة لم أجدها تعمل في حساب شخصي أخر على العكس في حسابي الأول على الفيس بوك فهي تعمل و عليه يمكننا الإستنتاج أن الميزة سيحصل عليها الجميع و بشكل تدريجي.


في هذا الموضوع أحاول أن أقربكم من هذه الميزة الجديدة التي هي جديدة بالنسبة لأصحاب أجهزة الأندرويد و كأول شيئ وجب الأخد به هو التوفر على أخر إصدار من تطبيق فيس بوك إذ بإمكانك تحميله من الرابط الموجود أسفل التدوينة بعد تحميل التطبيق قم بالولوج إلى حسابك على الفيس بوك ثم أنقر على صورتك الشخصية و ستجد Take new video profile.

يمكنك تسجيل فيديو حي في اللحظة الأنية كما بإمكانك إختيار فيديو خارجي سبق و قمت بتسجيله أو فيديو متواجد على جهازك الأندرويد ، الطريقة بسيطة جدا و غير معقدة أترك لكم التجربة و لمن لم تصله الميزة بعد فقط يتنتظر فهي تفعل بشكل تدريجي و هذا كل ما في الموضوع. . لتحميل أخر نسخة من تطبيق الفيسبوك أضغط هنا 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق