تطبيق مجاني ومهم جدا لكل مستعمل لأجهزة الأندرويد | تعرف عليه الان

في كثير من الأحيان قد تكون مشغولا في أمر معين وتنسى بعض الأمور الاخرى ودائما ما تنزعج من امر ما لانك نسيته فعلى سبيل المثال إن طلبت أمك أو زوجتك طلب ما لتحضره عندما تعود إلى المنزل فمن الممكن ضغط الدراسة أو العمل يجعلك تنسى هذا الطلب ولكن هذا التطبيق سوف يخلصك من مشكلة النسيان بطريقة جميلة جدا مختلفة عن المنبه والتذكير الشيئ الذي أصبح تقليدي بعض الشيئ  قم بتثبيت هذا التطبيق مجانا على هاتفك الأندرويد | تطبيق ضروري جدا !
سوف نستعمل في هذه التدوينة تطبيق يدعى Renotify Notification Maker وفكرة هذه التطبيق أنه يقوم بتثبيت الرسالة التي سوف تكتبها في التطبيق لتذكرها في وقت لاحق على شريط الإشعارات في أعلى الشاشة و فور فتح شاشة الهاتف و لو حتى إن كنت ترغب فقط في معرفة الساعة فسوف تقرأ تلك الرسالة الضرورية بشكل مباشر كما هو موضح بالصورة

وللعمل على التطبيق يجب عليك أولا تحميل التطبيق من الرابط الموجود أسفل التدوينة . الان قم بتثبيته ومن ثم قتحه سوف تظهر لك نافدة " Type a quick message " هنا تكتب الشيئ الذي هو ضروري جدا أن تتذكره بالنسبة لك ثم تقوم بجعل علامة صح على " persistent " . و بكل بساطة تضغط على " Create " من أجل إنشاء الرسالة . الان سوف تتثبت هذه الرسالة على شريط الأشعارات بكل سهولة .
 لتحميل التطبيق أضغط هنا 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق