وأخيرا سوف تتخلص من مشكلة مساحة الذاكرة وستستطيع تشغيل أي تطيبق دون تثبيته :)

AppSurfer تطبيق مميز بفكرة جديدة هذا التطبيق سوف يفيد كثير من مستعملي هواتف الأندرويد وسوف يخلصهم من مشكلة المساحة المنخفضة وخاصة لأصحاب الأجهزة الضعيفة ويمعنى أخر سوف تقوم بالعمل على التطبيق دون تثبيته كيف هذا ؟ هذا ماسنتعرفه في هذا المقال تاابع معي .. 

تعتمد طريقة عمل التطبيق على  استخدام خدمات التخزين السحابي أو ما يعرف ب Cloud Storage ، حيث تقوم سيرفيرات التطبيق بتشغيل هذه التطبيقات بدون أن تحتاج إلى تثبيتها ، خصوصا التطبيقات التي تأخد مساحة كبيرة . تطبيق AppSurfer لا يزال في مرحلته التجريبية ، وقد دعى مطوره تقديم مراجعات حول أداء التطبيق ، وهذا قبل إطلاق النسخة النهائية التي سيتم تحميلها وتثبيتها على الهاتف ، وهو متاح حاليا للولايات المتحدة الأمريكية ، غير أنه يمكن لبعض المستخدمين خارج أمريكا التسجيل في النسجة التجريبية ، على أن يتم طرحه لجميع دول العالم قريبا ، وبإمكانك التسجيل في صفحة التطبيق على غوغل بلاي من خلال الربط الموجود أسفل التدوينة .

 فكرة التطبيق كما يظهر في الصورة هو أنه يتوفر على مستطيل للبحث يمكن من خلاله البحث عن أي تطبيق ترغب فيه ، وبعد إيجاده تقوم بتشغيله على سيرفر التطبيق بدون الحاجة إلى تثبيته ، وهي فكرة جميلة جدا بالتأكيد سوف تفيدنا كثيرا 
للتسجيل في صفحة التطيبق أضغط هنا 
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق