أحصل على برنامج Xamarin بالمجان دون دفع ثمنه $2000 | تعرف على أهمية هذا البرنامج

دائما ما تقوم الشركات الكبرى بتخفيضات على برامج معينة وعلى أدوات غالية الثمن . ولكن الأمر الغريب أن هذه المرة قامت شركة مايكروسوفت بتوفير برنامج Xamarin بالمجان بعد أن كانت تطالب مقابل الحصول عليه سعر $2000 وهو سعر مكلف بعض الشيئ ولكي تعرف ما أهمية هذا التطيبق وكيفية الحصول عليه بالمجان تابع المقال ... أحصل على برنامج بثمن $2000 من ميكروسوفت بالمجان، و تعرف فيما سيفيدك !

برنامج Xamarin هو عبارة عن برنامج خاص بالمبرمجين حيث يوفر لهم بيئة خاصة بهم Open Source أي مفتوحة المصدر تساعد بشكل كبير على تطوير تطبيقات متنوعة و تشتغل على مختلف الأنظمة من أندرويد، إي أو إس، ويندوز... و كل هذا بلغة برمجية واحدة، ألا و هي سي شارب #C. وبسبب أهميته الكبرى ومميزاته المتعددى فقد تجاوز عدد مستعملي هذا التطبيق عن المليون مستعمل وهذا كان في السابق عندما كان سعره $2000 فلا تستغرب بالأرقام الكبيرة التي سوف يصل إليها هذا البرنامج بعد أن أصبح مجاني و بهذه المبادرة الرائعة فميكروسوفت تطمح من ورائها إلى الرقي بعالم البرمجة و بالضبط برمجة التطبيقات.
والان للحصول على البرنامج قم بالولوج إلى الموقع الرسمي له و أدخل بياناتك ( الأسم الكامل , البريد الألكتروني , أسم الشركة بإمكانك أن تضع أي أسم ) وأحصل على البرنامج
للولوج إلى الموقع الرسمي للبرنامج أضغط هنا  
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق