ثلاثة برامج مميزة لقفل تطبيقات الأندرويد ببصمة الأصبع والكثير أيضا فعلا رائع

جميعنا نمتلك كلمة سر أو نمط لحماية جهازنا الأندرويد من المتطفلين فلا نستطيع ترك هذا الجهاز وبدون هذا الرمز السري ولكن هناك أشخاص تحب أن تؤمن ملفاتها بشكل أفضل وسري أكثر وذلك من خلال تحميل إحدى التطبيقات لقفل هذه الملفات أو البرامج برمز سري ولكن كتغير عن الرمز السري الممل فمثلا لنضع بصمة الأصبع وتأكد أن الملفات ستكون محمية ولن يستطيع أحد أختراقك مع هذه التطبيقات تابع معي ...  

1- تطبيق App Locker

غلق تطبيقات الاندرويد
تطبيق App Locker يمكنك من غلق تطبيقات الاندرويد بواسطة بصمة الاصبع الخاصة بك مع امكانية اضافة طبقة حماية أخرى ويتميز بواجهته البسيطة التي تمكنك من تنفيذ هذا الأمر مع عدة تطبيقات أخرى.

2- تطبيق FingerSecurity

غلق تطبيقات الاندرويد
تطبيق FingerSecurity يقوم بنفس المهمة التي يقوم بها التطبيق السابق ولكنه يقوم بفحص توافق التطبيقات مع هذه الخاصية وهل ستسمح للتطبيق بغلقه عبر البصمة أو لا تدعمها، ويمكنك غلق التطبيقات بواسطة زر بسيط أمامها ثم اضافة البصمة.

3- تطبيق CM App Lock Fingerprint Unlock

غلق تطبيقات الاندرويد

 يملك تطبيق CM App Lock Fingerprint Unlock ميزة اضافية بدلا من غلق التطبيقات فقط ببصمة الاصبع، واذا حدثت عدة محاولات فاشلة لفتح التطبيق، يسمح لك بالتقاط صورة أمامية للتأكد من هويتك لتصل الى معلوماتك.
 وبالطبع تملك هذه التطبيقات عدة خواص أخرى تساعدك للتحكّم بشكل أكبر في خصوصية التطبيقات التي تستخدمها وبعضها يقدّم اكسسوار مجاني مثل الثيمات والخلفيات الخاصة بالتطبيق وللجوال.
شاركه على جوجل بلي

عن الكاتب : عالم التقنيات

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق